الإثنين 15 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل ينضم طارق حامد لمنتخب مصر مع حسام حسن ويتراجع عن الاعتزال الدولي؟.. مصدر يجيب

طارق حامد
رياضة
طارق حامد
الخميس 29/فبراير/2024 - 10:32 ص

كشف مصدر داخل منتخب مصر الأول موقف حسام حسن المدير الفني للفراعنة، من ضم طارق حامد لاعب وسط فريق ضمك السعودي لمعسكر المنتخب المقبل، وذلك بعدما أعلن اعتزاله الدولي قبل أمم إفريقيا الأخيرة.

هل يعود طارق حامد من الاعتزال؟

وعلم القاهرة 24 أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر لم يتواصل على الإطلاق مع طارق حامد لاعب ضمك السعودي، وحتى الآن لم يتم التحدث مع اللاعب بشأن الاعتزال الدولي، وأنه حتى الآن خارج حسابات منتخب مصر لمعسكر مارس.

قائمة المحترفين لمعسكر مارس

وفي وقت سابق، علم القاهرة 24 أن قائمة المحترفين لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، قد تشهد وجود مفاجآت في استبعاد لاعبين ينضمون منذ فترة طويلة، أمثال محمد النني وأحمد حسن كوكا، ولكن مازال حتى اللحظة لم يتم حسم ذلك.

وقال مصدر: سيتم ضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي، وعمر مرموش لاعب اينتراخت فرانكفورت الألماني، أحمد حجازي اتحاد جدة السعودي، ومحمد شريف لاعب الخليج السعودي، وحمدي فتحي لاعب الوكرة القطري، ومصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي.

وسيعلن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قائمة المحترفين لمعسكر مارس، يوم 3 من الشهر المقبل، قبل أن ينضموا للمعسكر يوم 18 من الشهر ذاته.

تابع مواقعنا