الإثنين 15 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
رياضة
الأهلي
الجمعة 01/مارس/2024 - 08:53 ص

يكثر البحث عن موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم في دوري أبطال إفريقيا والتي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الموسم الحالي من البطولة الإفريقية.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي ونظيره يانج أفريكانز ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى فريق الأهلي خلال مباراة نظيره يانج أفريكانز التنزاني في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الـ3، من أجل التأهل إلى دور ربع النهائي متصدرا للمجموعة الرابعة.

بينما يأمل فريق يانج أفريكانز في تحقيق المفاجأة والفوز على الأهلي على ملعبه ووسط جماهيره، من أجل خطف صدارة المجموعة الرابعة.

ويفقد فريق الأهلي جهود العديد من لاعبيه، على رأسهم ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر بعد الإصابة التي تعرض إليها خلال مشاركته أمام نظيره ميدياما.

كما يغيب أيضًا محمد الشناوي عن المشاركة في مباراة يانج أفريكانز التنزاني بعد إجرائه لعملية جراحية على مستوى الكتف.

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره يانج أفريكانز التنزاني، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي.

وتذاع مباراة الأهلي ونظيره يانج أفريكانز عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الرسمي والحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة الإفريقية.

مركز الأهلي في جدول ترتيب المجموعة الرابعة

ويأتي فريق الأهلي في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى من مجموعات دوري أبطال إفريقيا برصيد 9 نقاط، جمعها من 5 مباريات سابقة.

فيما يحتل فريق يانج أفريكانز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، جمعها من 5 مباريات سابقة، آخرها الفوز على حساب نظيره شباب بلوزداد الجزائري.

تابع مواقعنا