الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إصابتها في برنامج رامز جلال.. ما مصير مسلسل سمية الخشاب في رمضان 2024؟| خاص

رامز جلال وسمية الخشاب
فن
رامز جلال وسمية الخشاب
الخميس 29/فبراير/2024 - 10:36 م

تشارك الفنانة سمية الخشاب في موسم رمضان 2024، بمسلسل يحمل اسم بـ 100راجل، وتواصل الفنانة خلال الفترة الحالية تصوير مسلسلها تمهيدًا لعرضه في الماراثون المقبل.

وكان القاهرة 24، علم من مصادر مقربة من سمية الخشاب أنها وقعت في فخ مقلب رامز جلال ببرنامجه، الذي يحمل اسم رامز قفل اللعبة، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024، وأشار المصدر إلى أن الفنانة سمية الخشاب تعرضت للإصابة خلال تصويرها حلقتها مع رامز جلال.

مسلسل بـ 100 راجل لـ سمية الخشاب

وتواصل القاهرة 24، مع مصدر داخل مسلسل بـ 100 راجل للفنانة سمية الخشاب، وذلك لمعرفة مصير المسلسل المقرر عرضه في رمضان 2024، وإمكانية استكمال تصوير باقي مشاهد العمل بعد تعرض سمية الخشاب للإصابة مع رامز جلال.

وأكد المصدر، أن الفنانة سمية الخشاب مستمرة في تصوير باقي مشاهد مسلسلها بـ 100 راجل تمهيدًا لعرضه في موسم رمضان المقبل 2024، وذلك بالرغم من تعرضها إصابة في برنامج رامز قفل اللعبة مع الفنان رامز جلال.

صورة أرشيفية من برنامج رامز عقله طار 

تفاصيل إصابة سمية الخشاب مع رامز جلال 

وكان المصدر، أكد في تصريح سابق للقاهرة 24، أن الفنانة سمية الخشاب تعرض لكسر في قدمها خلال تصوير حلقتها ببرنامج رامز جلال، موضحًا: وهي بتصور الحلقة في مدينة الملاهي من ضمن المقلب في لعبة التزحلق، وهي في اللعبة دي رجل سمية الخشاب اتكسرت وكتفها أصيب بكدمات بسيطة.

صورة أرشيفية من برنامج رامز عقله طار 

أبطال مسلسل بـ 100 راجل

ويشارك في مسلسل بـ 100 راجل بجانب الفنانة سمية الخشاب، كل من:  باسم سمرة، سلوى خطاب، محمود عبد المغني، إبراهيم السمان، إيمان يوسف  صلاح عبد الله، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

قصة  مسلسل بـ 100 راجل

وتدور أحداث مسلسل بـ 100 راجل، في إطار اجتماعي درامي، وتظهر من  خلاله سمية الخشاب، بدور فتاة شعبية تدعى غالية، واضطرتها الظروف الصعبة، إلى العمل كسواقة ميكروباص، وتتابع الأحداث بمرور أزمات كثيرة تواجهها، في حياتها، خلال أحداث العمل.

سمية الخشاب

فكرة برنامج رامز جلال 2024

وكان القاهرة 24، انفرد بفكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2024 من مصادر داخل برنامج رامز جلال، حيث يصور الفنان برنامجه المقالب الشهير في مدينة ملاهي شهيرة بدولة الإمارات، ومن ضمن هذه الألعاب أكوا بارك وبيت الرعب، ومن المقرر عرضه طوال شهر رمضان المقبل 2024، عقب أذان المغرب على شاشة قناة MBC مصر.

تابع مواقعنا