الأربعاء 12 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فوانيس رمضان بالمخدرات.. أحدث تقاليع تجار الكيف بالأقصر والأمن يحبط مخططهم

تعبيرية
محافظات
تعبيرية
الخميس 07/مارس/2024 - 06:39 م

تمكنت قوات مديرية أمن الأقصر من ضبط كرتونة معبأة بمجموعة من فوانيس رمضان قام أحد تجار المخدرات باستغلالها وإخفاء كمية من المخدرات والأسلحة بداخلها وأسفلها متظاهرا بأنه تاجر فوانيس يقوم بنقلها استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

القبض على تاجر بحوزته فوانيس رمضان بداخلها كمية من المخدرات

وتلقت مديرية أمن الأقصر إخطارا من القوات المتمركزة بكمين قرية الضبعية التابعة لمركز القرنة غرب مدينة الأقصر يفيد بأنها اشتبهت بأحد الأشخاص في أثناء مروره بكوبري الضبعية حاملا كرتونة محملة بفوانيس رمضان وبتفتيشها عثرت على كمية كبيرة من الأسلحة والمخدرات.

حشيش وهيروين وشابو وأسلحة

وقامت على الفور قوات أمن الكمين بالقبض على المشتبه به ويدعى: ب.أ.م ويبلغ من العمر 38 عاما وبحوزته كرتونة تحتوى على مجموعة من فوانيس رمضان وبداخلها 11 قطعة من نبات الحشيش، و12 كيسا شفافا يحتوى على مادة كريستالية من مادة الشابو المخدر.

وعثرت قوات مديرية أمن الأقصر بداخل فوانيس رمضان على 7 أكياس تحتوى على مادة بيضاء من الهيرويين المخدر، كما وجدت أسفل الفوانيس أسلحة نارية متمثلة في بندقية خرطوش و7 طلقات خاصة بها، وفرد خرطوش معه 4 طلقات.

وحرزت على الفور قوات أمن كمين الضبعية المضبوطات بعد القبض على المتهم وحررت المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتتولى الأمر.

تابع مواقعنا