الأربعاء 12 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على 3 عاطلين بحوزتهم 75 كيلو هيروين في دمياط

المتهمون والمضبوطات
حوادث
المتهمون والمضبوطات
الأحد 17/مارس/2024 - 12:32 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية من القبض على 3 عاطلين، تخصص نشاطهم في الإتجار بالمواد المخدرة وحيازة أسلحه نارية بدمياط.

القبض على 3 عاطلين في دمياط

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن دمياط تكوين 3 عاطلين لهم معلومات جنائية، تشكيلا عصابيا تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية، متخذين من دائرة مركز شرطة دمياط مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم بدائرة القسم، وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 8 كجم، وكمية من مخدر البانجو وزنت 75 كجم، وكمية لمخدر الهيروين، وبندقية آلية، وبندقية خرطوش، وعدد من الطلقات، وميزان حساس، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 700 ألف جنيه تقريبا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بـوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بشأن انقطاع التيار الكهربائي عن محطة مياه إحدى القرى بدائرة مركز شرطة كوم أمبو نتيجة الشروع في سرقة الكابل الكهربائي المغذي للمحطة مما تسبب في تعطل إمدادات المياه بها.

وبالفحص والاستعلام من الجهات المعنية أفادوا بحدوث تلف بالكابل الكهربائي المغذي للمحطة نتيجة الشروع في سرقته، وتوصلت جهود قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسوان إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين لأحدهم معلومات جنائية جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة كوم أمبو.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم سيارة ربع نقل بدون لوحات معدنية، وسلاح أبيض، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا