الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الجهاز الطبي بـ فيوتشر: الحمد لله أحمد رفعت استجاب معنا.. واللاعب استعاد وعيه بالكامل

أحمد رفعت
رياضة
أحمد رفعت
الخميس 21/مارس/2024 - 02:11 ص

كشف الدكتور أحمد عيد رئيس الجهاز الطبي بنادي مودرن فيوتشر، عن آخر تطورات حالة اللاعب الفريق أحمد رفعت الصحية، عقب أن سقط مغشيًا عليه في مباراة الاتحاد السكندري.

 

وقال الدكتور أحمد عيد في تصريحات تليفزيونية: أحمد رفعت استعاد وعيه بالكامل وكل أعضاء جسمه تعمل بشكل طبيعي الآن، لكن هناك مشاكل فقط في الكلى والرئة.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي بنادي مودرن فيوتشر: استخدمنا جهاز الصدمات والحمد لله أن اللاعب أحمد رفعت استجاب معنا.

 

وواصل أحمد عيد تصريحاته، قائلًا: “كل ما كنا نفقد الأمل كان أحمد رفعت بيرجعهولنا تاني، سواء بقا كان بتحريك ايده أو رجله”.

 

واختتم تصريحاته، قائلًا: الزحام حول أحمد رفعت داخل الملعب منعنا من إنعاش قلبه فورًا.. واللاعب بدأ يتنفس بشكل طبيعي، وسيخضع للمعاملة الطبية الملائمة خلال الساعات المقبلة.

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت

 

في سياق آخر، قال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية: أحمد رفعت انتقل من غرفة العناية المركزة إلى غرفة مجاورة كاملة التجهيز، وتم إزالة الجهاز التنفس الصناعي والآن اللاعب يتنفس بشكل طبيعي. 

 

وأضاف: خلال الأيام القليلة المقبلة قد ينقل أحمد رفعت إلى أحد مستشفيات القاهرة، وهناك تحسن ملموس وواضح في حالته وهي من أصعب الحالات التي من الممكن أن تراها في حياتك.

 

وأكمل: الكلى الخاصة بـ أحمد رفعت تستجيب الآن لـ الغسيل التنشيطي، والرئة أصبحت أفضل بكثير.. الحالة استقرت الحمد لله، والحالة كانت صعبة جدا وما حدث معجزة بكل المقاييس، ونتمنى شفاء اللاعب بإذن الله. 

تابع مواقعنا