الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسر إبراهيم خارج حسابات الأهلي في الإياب أمام سيمبا

ياسر إبراهيم
رياضة
ياسر إبراهيم
الأربعاء 03/أبريل/2024 - 04:09 م

تأكد بشكل كامل غياب ياسر إبراهيم مدافع فريق الأهلي، عن المشاركة في مباراة سيمبا التنزاني التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحسب ما علمه القاهرة 24، فإن ياسر إبراهيم سيواصل الغياب عن المشاركة مع الأهلي خلال لقاء سيمبا التنزاني بسبب إصابته العضلية.

وذكر المصدر، إن ياسر إبراهيم لم يتعاف حتى الآن من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، لذلك سيكون من الصعب لحاقه بمباراة سيمبا التنزاني.

ولم يشارك ياسر إبراهيم حتى الآن في التدريبات الجماعية مع الأهلي، حيث يواصل أداء برنامجه التأهيلي من أجل التعافي من إصابته العضلية.

وأصيب ياسر إبراهيم، خلال مشاركته في مباراة الأهلي التي جمعته أمام نظيره ميدياما الغاني في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلى جانب أخر، يسعى الأهلي خلال مباراته أمام سيمبا التنزاني، في تأكيد فوزه وحسم التأهل للدور نصف النهائي للبطولة الإفريقية.

حيث فاز الأهلي في لقاء الذهاب على حساب نظيره سيمبا التنزاني بهدف دون رد، في لقاء الذهاب الذي أقيم في ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الإياب، التي تجمع بين الفريقين، في تمام الساعة العاشرة من مساء بعد غد الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تابع مواقعنا