الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 من أسرة واحدة.. ننشر الصور الأولى لضحايا انقلاب ميكروباص من أعلى معدية نيلية ببني سويف

السيارة بعد انتشالها
محافظات
السيارة بعد انتشالها من المياه
الثلاثاء 09/أبريل/2024 - 03:48 م

حصل القاهرة 24 على صور ضحايا حادث سقوط سيارة ميكروباص من أعلى معدية نيلية بمدينة الفشن جنوب محافظة بني سويف وتعود الصور لـ 5 أشخاص: زوج وزوجته واثنان من أبنائهما وحفيدهما.

تفاصيل مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث انقلاب سيارة ميكروباص من أعلى معدية نيلية 

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة بني سويف، تلقت إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بسقوط سيارة ميكروباص من معدية نيلية، بقرية الحيبة التابعة لدائرة مركز شرطة الفشن، ما أدى لوفاة 5 أشخاص غرقًا، ووجه مدير الأمن بالانتقال لموقع البلاغ.

أحد الضحايا 

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات الأولية وأقوال شهود العيان، أن الحادث وقع أمام قرية الحيبة، شرق النيل، نتيجة سقوط الميكروباص من المعدية، ونتج عن ذلك غرق 5 أشخاص، هم: إعتدال عمر عبيد 55 سنة، وعائشة حسن هاشم 25 سنة، وحبيبة هاشم محمود 10 سنوات، ويوسف حسن هاشم 9 سنوات، وحسين محمود نور 5 سنوات.

إحدى الضحايا مع شقيقها 

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثامين 4 أشخاص من الضحايا الخمسة، وهم: إعتدال عمر عبيد 55 سنة، ويوسف حسن هاشم 9 سنوات، وحسين محمود نور 5 سنوات، ونقلتهم إلى مستشفى الفشن المركزي، وتم إيداعهم بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

إحدى الضحايا مع نجلها

وجارٍ اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية وتحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة تمهيدًا لاستصدار تصاريح الدفن اللازمة.

أحد الضحايا 
أحد الضحايا 
تابع مواقعنا