الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خطوة أخيرة تفصل أحمد رفعت عن مغادرة المستشفى الليلة والعودة إلى منزله

أحمد رفعت
رياضة
أحمد رفعت
الثلاثاء 09/أبريل/2024 - 07:55 م

كشف الدكتور وليد دعبس، رئيس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، تفاصيل آخر التطورات المتعلقة بحالة أحمد رفعت لاعب فريق الكرة الأول بالنادي، والذي تعرض لأزمة قلبية في أول أيام شهر رمضان خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز.

مستجدات حالة أحمد رفعت 


وفي تصريحات لـ القاهرة 24 أوضح الدكتور وليد دعبس، أن الفريق الطبي المعالج لأحمد رفعت بالمستشفى الذي يتواجد به في القاهرة ينتظر ظهور نتائج بعض التحاليل التي أجريت للاعب في الساعات الماضية، وذلك قبل السماح بمغادرة اللاعب المستشفى والعودة إلى منزله.


وأشار دعبس إلى أنه بمجرد ظهور نتائج التحاليل واطمئنان الفريق الطبي إلى النتائج الواردة بها، سيتم السماح لـ أحمد رفعت بالخروج من المستشفى والعودة إلى منزله، لقضاء عيد الفطر برفقة أسرته.


وكشف رئيس نادي مودرن فيوتشر أن حالة أحمد رفعت باتت مطمئنة بدرجة كبيرة، مشيرًا إلى أن اللاعب لن يحتاج لتواجد طبيب معه في المنزل لمتابعة حالته، بعدما استقرت أموره الصحية بدرجة كبيرة.

وتعرض أحمد رفعت لتوقف في عضلة القلب لمدة وصلت إلى ساعة ونصف، حيث تم نقله إلى أحد المستشفيات في الإسكندرية وظل في الرعاية المركزة، قبل أن يتم نقله إلى القاهرة خلال الأيام القليلة الماضية من أجل استكمال العلاج بعدما استعاد وعيه عقب فترة طويلة غائبًا عن الوعي.

 

تابع مواقعنا