الثلاثاء 25 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السياحة: تشكيل غرفة عمليات خلال إجازة عيد الفطر لمتابعة سفر وعودة المعتمرين المصريين

وزارة السياحة والآثار
أخبار
وزارة السياحة والآثار
الأربعاء 10/أبريل/2024 - 12:07 ص

شكلت وزارة السياحة والآثار، غرفة عمليات من ممثلي الإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة، خلال إجازة عيد الفطر المبارك، اعتبارًا من اليوم الثلاثاء وحتى يوم الأحد المقبل 14 أبريل الجاري، وذلك لتلقي وبحث أي شكاوى أو مخالفات ترد سواء من السائحين الأجانب أو المواطنين المصريين خلال هذه الفترة وتذليل أي عقبات قد تواجههم، بجانب متابعة حركة عودة المعتمرين المصريين من الأراضي السعودية والاطمئنان عليهم حتى عودتهم سالمين.

يأتي ذلك تأكيدًا على الدور الرقابي والتنظيمي للوزارة لضبط منظومة العمل السياحي وحرصها على التأكد من جودة الخدمات المقدمة حفاظًا على سلامة السائحين والمواطنين.

ومن جانبها، أشارت سامية سامي رئيس الادارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة إلى أنه تم توجيه ممثلي غرفة العمليات للعمل على سرعة بحث وحل الشكاوى التي ترد من السائحين والمواطنين، بالإضافة إلى التأكد من التزام جميع الشركات السياحية بتنفيذ البرامج السياحية المُخطر بها.

وأضافت أن لجان الوزارة تتابع باستمرار وعن كثب لإجراءات عودة المعتمرين المصريين والتأكد من وصولهم بسلامة لأرض الوطن، وذلك من خلال تواصل غرفة العمليات بشكل دائم ومستمر مع لجان الوزارة الموجودة بالمطارات.

هذا ويتم استقبال جميع الشكاوى المتعلقة بالمواطنين والسائحين من خلال بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء أو من خلال ما يتلقاه الخط الساخن لوزارة السياحة والآثار (19654) والذي يعمل لتلقي كافة شكاوى ومقترحات زائري المقصد السياحي المصري من المصريين والسائحين.

تابع مواقعنا