السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 من أسرة واحدة.. جنازة مهيبة لضحايا سقوط ميكروباص من أعلى معدية نيلية ببني سويف | فيديو

جانب من تشييع الجنازة
محافظات
جانب من تشييع الجنازة
الأربعاء 10/أبريل/2024 - 01:19 م

شيع المئات من أهالي مدينة الفشن جنوب محافظة بني سويف في مشهد مهيب، جنازة 4 من أسرة واحدة ضمن ضحايا حادث سقوط سيارة ميكروباص من أعلى معدية نيلية، بعدما كسرت حاجزها الأمامي وقفز سائقها وأحد أفراد الأسرة أمام قرية الحيبة بدائرة المركز.

صلاة الجنازة على ضحايا سقوط ميكروباص من أعلى معدية نيلية

وأدى المئات من أهالي شارع الصعايدة بمدينة الفشن والشوارع المجاورة بحضور الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، صلاة الجنازة على الجثامين الـ4 من عائلة واحدة، وهم اعتدال عمر 53 عامًا ونجلتها عائشة حسن هاشم 25 عاما ونجلها يوسف 9 أعوام وحفيد الأم حسن محمود 5 سنوات، وذلك في مسجد الشيخ شمردل أبو علي بوسط مدينة الفشن.

وقال إمام المسجد إن الضحايا الغرقى هم شهداء في الجنة، وحمل المشيعون الجثامين الـ 4 إلى مقابر الأسرة في مدينة الفشن.

وقال نور هاشم أحد أقارب المتوفين الـ 4 إن شقيقه حسني 59 سنة، ما زال مفقودا في نهر النيل، ولم تعثر عليه الضفادع البشرية، حتى الآن، وهناك عمليات بحث مستمرة للوصول لجثمان شقيقه وفضلت الأسرة تشييع زوجة شقيقه وأولادها الثلاثة عقب انتشالهم.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة بني سويف، قد تلقت إخطارًا من غرفة علميات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بسقوط سيارة ميكروباص من معدية نيلية، بقرية الحيبة التابعة لدائرة مركز شرطة الفشن، ما أدى لوفاة 5 أشخاص غرقًا.

جانب من تشييع الجنازة 

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات الأولية وأقوال شهود العيان، أن الحادث وقع أمام قرية الحيبة، شرق النيل، نتيجة سقوط السيارة الميكروباص من المعدية، ونتج عن ذلك غرق 5 أشخاص.

تابع مواقعنا