السبت 25 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سبب وفاة شيرين سيف النصر.. جمال شعبان طبيب القلب الشهير يوضح

شيرين سيف النصر
فن
شيرين سيف النصر
السبت 13/أبريل/2024 - 07:19 م

كشف الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، سبب وفاة الفنانة شيرين سيف النصر، والتي رحلت عن عالمنا اليوم عن عمر ناهز 57 عاما، حسبما أعلن شقيقها شريف عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك.

ونشر جمال شعبان عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، سبب وفاة فريدة سيف النصر، موضحا: شيرين سيف النصر، الفنانة المعتزلة، عن عمر يناهر 57 عاما، ماتت صبيحة هذا اليوم بهبوط حاد في الدورة الدموية، ودفنت بعد صلاة العصر في مقابر العائلة دون مراسم عزاء، حسب وصية الراحلة، التي فضلت أن تلقى ربها في هدوء وسكينة، أدعوا لها.

جمال شعبان عبر الفيس بوك

وفاة شيرين سيف النصر

وأعلن شريف، شقيقة الفنانة شيرين سيف النصر، عبر حسابه على فيسبوك، إذ كتب: توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر
تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك دون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون.

شيرين سيف النصر 

أبرز أعمال شيرين سيف النصر

وقد حققت شيرين نجاحًا كبيرًا في السينما، حيث شاركت في تسعة أفلام، تعاونت خلالها مع الفنان الكبير عادل إمام في فيلمي النوم في العسل وأمير الظلام، وتم اختيارها من قبل الفنان الراحل أحمد زكي لتشاركه البطولة في فيلم سواق الهانم، وقدمت فيه واحدًا من أهم أدوارها.

شيرين سيف النصر تعتبر واحدة من النجمات البارزات في صناعة الترفيه في مصر، وقد تمكنت من بناء مسيرة فنية ناجحة وتحقيق شهرة واسعة بفضل موهبتها وجمالها واحترافيتها في أداء أدوارها.

شيرين سيف النصر 

من هي شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر هي فنانة مصرية شهيرة في مجال السينما والتليفزيون بدأت مسيرتها الفنية في عام 1986 بمسلسل ألف ليلة وليلة، وقدمت أدوارًا مهمة في العديد من المسلسلات، بما في ذلك المال والبنون والمتهم بريء ومن الذي لا يحب فاطمة واللص الذي أحبه والوشاح الأبيض.

شيرين سيف النصر 

آخر أعمال شيرين سيف النصر

يعتبر مسلسل أصعب قرار، هو أخر أعمال الفنانة شيرين سيف النصر، وشارك فيه: عبير صبري، طارق لطفي، محمد الصاوي، أحمد بدير، عايدة رياض، منى حسين، علي حسنين، رشوان توفيق.

تابع مواقعنا