الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يأس من العلاج.. عمرو محمد علي يمتنع عن تناول الأدوية: محتاج أدخل المستشفى لكن التكاليف غالية | خاص

عمرو محمد علي
فن
عمرو محمد علي
الخميس 18/أبريل/2024 - 02:54 م

كشف الفنان عمرو محمد علي تطورات حالته الصحية، بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، نتيجة إصابته بـ بمرض التصلب العصبي أو التصلب المتعدد.

وقال عمرو محمد علي في تصريحات لـ القاهرة 24: توقفت عن العلاج نهائيًا علشان مفيش تحسن، ومحتاج أدخل مستشفى متخصص في مرض التصلب العصبي، ولكن تكاليفها غالية أوي.

وتابع عمرو محمد علي: عاوز حد يساعدني إني أدفع نص التكاليف علاجي، وأتمنى الجمهور يدعيلي.

تفاصيل مرض عمرو محمد علي

وكان عمرو محمد علي كشف مؤخرًا أسباب إصابته بمرض التصلب العصبي، حيث أوضح في لايف مع القاهرة 24، أنه أصيب به فجأة وأنه لم يكن لديه مؤشر للإصابة بهذا المرض، قائلًا: المرض ملوش سبب جالي من عند ربنا دون سبب، وأنا راضي وعندي أمل أخف.

ووجه عمرو محمد علي رسالة لـ زملائه بالوسط الفني، طالبًا منهم مساعدته في تكاليف علاجه المرتفعة، قائلًا: شوفوني وخدوا بالكم مني شوية، عايز أرجع تاني لـ شغلي، أنا مبعرفش أعمل حاجة غير أشتغل ممثل، مصدر رزقي الوحيد هو التمثيل مشتغلتش غيره.

أعمال عمرو محمد علي

يذكر أن عمرو محمد علي، شارك في عدد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا كبيرًا، وتعاون مع كبار الفنانين أبرزهم الفنان صلاح السعدني، بمسلسل أرابيسك، حيث جسد شخصية شقشق.

قصة مسلسل أرابيسك

تدور أحداث مسلسل أرابيسك، حول شخص يمتلك ورشة لصناعة الأرابيسك في حي شعبي، يتميز بالشهامة والرجولة والوقوف إلى جانب الآخرين في مشكلاتهم وأزماتهم، وهذا الشخص يسعى دائمًا بطبيعة شخصيته لحل مشاكل أهل الحي، مما يسبب له مشاكل بسبب تدخله في شئون الآخرين.

أبطال مسلسل أرابيسك

مسلسل أرابيسك بطولة: صلاح السعدني، هدى سلطان، هالة صدقي، هشام سليم، سهير المرشدي، أبو بكر عزت،  والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج جمال عبد الحميد.

تابع مواقعنا