الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل ترتفع أسعار تذاكر قطارات النوم بعد إجراء التحديثات الجديدة؟.. مصدر يكشف مفاجأة

قطارات النوم
اقتصاد
قطارات النوم
الخميس 18/أبريل/2024 - 03:41 م

كشف مصدر مطلع بشركة أبيلا مصر - المسئولة عن إدارة وتشغيل قطارات النوم، مصير أسعار تذاكر قطارات النوم في الفترة المقبلة؛ خاصة بعد إعلان الشركة عن توقف تطبيق حجز القطارات الخاص بها مساء اليوم لمدة 5 ساعات لإدخال بعض التحديثات على الموقع والأبلكيشن الخاص بعملية الحجز.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24،  إن عملية التحديثات التي سيتم إدخالها على تطبيق الحجز؛ لا تتضمن المساس بتغيير أسعار تذاكر قطارات النوم على الإطلاق، وأن السبب الرئيسي في عملية التحديث هو إجراء تحديثات التأمين للبيانات الموجودة على الموقع الرسمي للشركة، لتقديم أعلى مستويات الخدمة لجمهور الركاب، على أن يكون الحجز متاحا طوال الوقت بعد إدخال التحديثات.

موعد وقف تشغيل تطبيق حجز قطارات النوم

وأعلنت شركة أبيلا مصر المسئولة عن إدارة وتشغيل عربات قطارات النوم، توقف تطبيق الحجز الخاص بها لمدة 5 ساعات تبدأ مساء اليوم الخميس 18 أبريل 2024، اعتبارًا من الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وحتى السادسة من صباح غد يوم الجمعة 19 أبريل.

شركة أبيلا مصر

​​​​​تسلمت الشركة الوطنية للتغذية والخدمات أبيلا مصر، المملوكة لرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، مهمة إدارة وتشغيل عربات قطارات النوم التابعة لهيئة السكك الحديدية بشكل رسمي، بداية من شهر أغسطس من العام الماضي 2023، بعقد يمتد حتى 15 عاما يبدأ من تاريخ تسلمها مهام الإدارة والتشغيل.

ويكون على أبيلا مصر مسؤولية دفع مرتبات الموظفين والعاملين في قطاع عربات النوم، والمقدر عددهم 1200 عامل وموظف، كما تقوم الشركة بأعمال التطوير والصيانة ورفع كفاءة وتجديد فرش جميع العربات الموجودة.

تابع مواقعنا