الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحريات في مشاجرة المرج: القاتل أطلق الرصاص على الضحايا لأخذ ثأر والده| تحقيقات

سلاح ناري ـ أرشيفية
حوادث
سلاح ناري ـ أرشيفية
الجمعة 19/أبريل/2024 - 06:38 ص

يواصل القاهرة 24 نشر نص التحقيقات في قضية مشاجرة المرج الدامية، واستمعت جهات التحقيق لشهادة مجري التحريات في الواقعة والقائم بضبط المتهمين.

التحريات في مشاجرة المرج 

وجاءت أقوال مجري التحريات في الواقعة وفقا لنص التحقيقات التي حصل القاهرة 24 عليها، كالآتي: اللي حصل إنه كان ورد بتاريخ 2022/4/8 إخطار بمقتل "علاء.ا.ع. ال"، إثر إصابته بطلق ناري بالرقبة وذلك خلال مشاجرة أطلقت خلالها العديد من الأعيرة النارية مما أسفر عن مقتله وإصابة آخرين من ذويه وعليه.

وتابع: وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات تبين وجود خلافات حول منزل بمنطقة القلج بالقليوبية بين شقيق المتوفى وكل من ناصف،م ،ع ،ز ، و يوسف،م ،ع، ز، وتم ضبطهم وبحوزتهم سلاح ناري وأبيض وتبين من خلال الانتقال إلى مسرح الواقعة مدى ما خلفته تلك المشاجرة من تداعيات جسيمة على الأمن العام والإخلال بالسكينة العامة لكثرة أطراف هذه المشاجرة.

وأضاف: وكان من بينهم المجني عليه عبد الرحمن، ج، ع، شهرته زبلح، والذي أكدت التحريات وجوده بمحيط الشارع الجديد وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش وأنه كان بين المشتركين في المشاجرة ومن خلال المصادر السرية أمكن تحديد مكانه وضبطه وبحوزته بندقية خرطوش وعدد ثلاثة طلقات من ذات العيار.

وأردف: وفى هذه الأثناء فوجئت بتسلل نجل المدعو عبد المغني،ع، ال، من بين المواطنين واتجه صوب المجني عليه المضبوط عنوة وأطلق عيارًا ناريًا صوب رأسه من سلاح ناري وحاول الهرب إلا أنني تمكنت من ضبطه والسيطرة عليه وانتزاع السلاح من يده والذي تبين أنه سلاح ناري، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وحيازته للسلاح الناري سعيا للثأر لوالده من المجني عليه.

وأضاف أنه فور علمه بوجود المجني عليه بمحيط الواقعة تحرك مسرعًا لإطلاق النار عليه أخذًا بالثأر إلا أنه تبين له القبض عليه فقام باستغلال حالة الهرج بمحيط الواقعة حتى اقترب من المجنى عليه المضبوط وأطلق عيارًا ناريًا مباشرًا صوبه تسبب في مقتله.

وأشار إلى أنه توصل إلى أن نشوب خلافات حول منزل بمنطقة القلج بالقليوبية بين شقيق المتوفى محمد. ع. م، وكل من ناصف. م. ع ويوسف. م. ع. ز، فاستعان الأخيران بالمجني عليه عبد الرحمن.ج.ع، ونشبت بينهم وبين الطرف الأول مشاجرة سقط خلالها المجني عليه “علاء،ع،ا”، وعلى إثر ذلك قام المتهمون بتحريض المتهم “عبد المغني.ع.ا”، على قتل المجني عليه “عبد الرحمن.ج.ع”، للأخذ بالثأر لوفاة والده فامتثل لهم، وقام المتهمون بتحريض المتهم على قتل المجني عليه بينما قام المتهم بتوصيله لمسرح ارتكابه للواقعة بواسطة دراجة نارية كانت بحوزته كما قام المتهمان بنقل معلومة تواجد المجني عليه إلى المتهم فتربص الأخير بالمجني عليه وقام بقتله.

تابع مواقعنا