الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لجنة حكام كاف تصدم إبراهيم نور الدين بهذا القرار

إبراهيم نور الدين
رياضة
إبراهيم نور الدين
الجمعة 19/أبريل/2024 - 09:55 م

قطعت لجنة الحكام التابعة لـ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف الطريق أمام عودة حكم الساحة الدولي إبراهيم نور الدين لإدارة المباريات على المستوى القاري خلال العام الجاري.

عودة مرفوضة وتمسك بإيقاف نور الدين 

وعلم القاهرة 24 أن لجنة حكام كاف ترفض بشكل قاطع فكرة الاستعانة مجددًا بالحكم إبراهيم نور الدين، وتتمسك بإيقافه وإبعاده عن إدارة أي لقاءات تقام تحت إشراف وتنظيم كاف سواء في البطولات الخاصة بالأندية أو بطولات المنتخبات.

وجاء قرار لجنة حكام كاف بإيقاف الحكم إبراهيم نور الدين بعد أخطاء ارتكبها خلال إدارته مباراة جمعت فريقي شباب قسنطينة الجزائري والنجم الساحلي التونسي في أغسطس الماضي ضمن الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت المباراة المشار إليها الأولى على المستوى الإفريقي التي يتم إسنادها للحكم إبراهيم نور الدين بعد إيقاف طويل تعرض له منذ أكتوبر 2022 بعد احتسابه ركلة جزاء مثيرة للجدل في لقاء جمع فريق الترجي التونسي وفريق بلاتيو يونايتد النيجيري في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأدار إبراهيم نور الدين مؤخرًا مباراة القمة التي جمعت فريقي الأهلي والزمالك في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز، وهي المباراة التي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد.

وأعلن إبراهيم نور الدين عن نيته اعتزال التحكيم بنهاية الموسم الكروي الحالي، علمًا بأنه يحمل الشارة الدولية للحكام لعام 2024.

تابع مواقعنا