الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على متن 89 رحلة طيران.. مطارا الغردقة ومرسى علم يستقبلان 18 ألف سائح على مدار اليوم

مطار الغردقة الدولى
محافظات
مطار الغردقة الدولى
الخميس 09/مايو/2024 - 09:09 ص

على متن 89 رحلة طيران دولية تصل من مختلف المطارات الدولية والأوروبية، يواصل مطارى الغردقة ومرسى علم الدوليين بالبحر الأحمر إستقبال الآلاف من السائحين من مختلف الجنسيات.

 

وصول 18 ألف سائح الى منتجعات الغردقة ومرسى علم 

 

وكشفت جداول الوصول لمطارى الغردقة ومرسى علم، على مدار ساعات اليوم الخميس، وصول قرابة 18 ألف سائح من مختلف المطارات الدولية والأوروبية.

وتشهد القرى والمنتجعات السياحية بمختلف مدن البحر الأحمر، إرتفاع نسب الإشغال السياحى وتنوع الجنسيات المتواجدة والذى يأتى فى مقدمتها الألمان والانجليز والروس والتشيك والبلجيك والطليان.

 

مطار مرسى علم الدولى يستقبل 3 آلاف سائح 

 

ويستقبل مطار مرسى علم الدولى اليوم الخميس، قرابة 3 آلاف سائح يصلون على متن 16 رحلة طيران دولية أوروبية ضمن 162 رحلة يستقبلها المطار خلال الأسبوع بداية من السبت الماضى وحتى غدا الجمعة.

وتبين من كشوف الرحلات المقرر وصولها على مدار ساعات اليوم وصول 16 رحلة طيران بينها 4 رحلات من التشيك، و4 رحلات من ألمانيا، ورحلتين من سويسرا، ورحلتين داخليتين، ورحلة من هولندا وآخرى من بولندا، ورحلتين من المطارات الإيطالية.

 

مطار الغردقة يستقبل 73 رحلة على متنها 15 ألف سائح 

 

فيما يستقبل مطار الغردقة الدولى، على مدار ساعات اليوم 73 رحلة طيران دولية تنقل على متنها قرابة 15 ألف سائح من مختلف الجنسيات.

وتصل رحلات اليوم من الدول الاوربية اغلبها من المانيا وانجلترا وايطاليا والدول الاوربية الاخرى، حيث تطبق الجهات المختصة بمطار الغردقة الاجراءات الوقائية والامنية على الوافدين فور وصولهم ارض المهبط. 

تابع مواقعنا