السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سباك وزع علينا الورق وبيراقب.. شكاوى ومطالب بالتحقيق في امتحانات مدرسة ثانوية بسوهاج

سباك يوزع وراق أمتحانات
حوادث
سباك يوزع وراق أمتحانات بمدرسة طما
الإثنين 13/مايو/2024 - 06:07 م

واقعة طريفة شهدتها إحدى المدارس في منطقة طما بمحافظة سوهاج، رواها أحد الطلاب بالمدرسة بأن أحد الأشخاص يعمل سباك كان يراقب عليهم أثناء أداء الامتحان.

سباك يراقب على الطلاب بمدرسة طما الثانوية التجارية

ونشر الطالب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مستغيثًا بـ مسؤولي الإدارة التعليمية بطما، لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد القائمين على مدرسة طما الثانوية التجارية، مشيرًا إلى أن المعلمين تركوا لجنة الامتحان رقم 9 في امتحانات نقل الصف الأول والثاني التجاري، لشرب الشاي، وأحضروا سباك لتوزيع أوراق الامتحانات والمراقبة على الطلاب.

وقال الطالب عبر حسابه: سلام عليكم أرجو من السادة مسؤولي الإدارة التعليمية بطما اتخاذ اللازم.. دي لجنة امتحانات في مدرسة التجارة أنا طالب في اللجنة المراقب عليه مش إستاذ في المدرسة ده راجل من برة المدرسة ده راجل صنايعي شغال سباك اسمه محمد.

المنشور 

وأكمل الطالب خلال المنشور عن تفاصيل واقعة مدرسة طما، قائلًا: المدرسين قاعدين تحت بيشربوا شاي ومدير المدرسة مدخل سباك ونجار وفراش بيراقبوا على الطلبة، أرجو من مدير الإدارة التعليمية يشوف اللي بيحصل.

سباك يوزع وراق أمتحانات بمدرسة طما التجارية

الأمر الذي لاقى ردود أفعال سلبية كثيرة من رواد المواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا من وزارة التربية والتعليم ومسؤولي الإدارة التعليمية، بالتحقيق في الواقعة، واتخاذ اللازم بشأنها.

تابع مواقعنا