الأربعاء 12 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موقف مدرب ليفربول الجديد من رحيل محمد صلاح| خاص

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الثلاثاء 21/مايو/2024 - 11:25 ص

كشف مصدر مقرب من المدرب الهولندي آرني سلوت، مدرب فريق ليفربول الجديد عن موقفه من رحيل محمد صلاح لاعب الريدز عن الفريق الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم صلاح بالعديد من الأندية في الفترة الحالية، خاصةً أندية الدوري السعودي التي لا تزال تسعى للتعاقد مع لاعب الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

موقف آرني سلوت من رحيل محمد صلاح 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: لا جدال على مستوى محمد صلاح المميز مع فريق ليفربول، اللاعب يملك قدرات رائعة للغاية وهذا سر وجود العديد من العروض من قبل أندية الدوري السعودي على اللاعب.

وأضاف: ولكن يعتزم آرني سلوت مدرب ليفربول الجديد على بقاء محمد صلاح داخل أسوار النادي خلال الموسم المقبل، المدرب متحمس للغاية للبدء في العمل مع اللاعب المصري.

وتابع المصدر تصريحاته قائلًا: المدرب الهولندي يسعى لتحقيق التوازن المطلوب في فريق ليفربول الموسم المقبل بين العناصر الشابة والعناصر التي لديها خبرة داخل الفريق.

واختتم: أما عن موقف محمد صلاح من الرحيل، فاللاعب يرغب في البقاء داخل ليفربول الموسم المقبل، على الرغم من أن الأندية السعودية لاتزال تحاول مع اللاعب من أجل الانضمام للدوري السعودي.

محمد صلاح يُنهي الجدل بشأن رحيله عن ليفربول 

 

وأنهى محمد صلاح لاعب ليفربول الجدل حول موقفه من الرحيل عن الفريق الإنجليزي في الصيف القادم، حيث وعد اللاعب جماهير الريدز من خلال منشوره عبر صفحته الرسمية على موقع إكس، بأنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل إسعاد الجماهير الموسم المقبل، موضحًا أنهم يستحقون ذلك بقوة.

وكانت هذا المنشور بمثابة إعلان محمد صلاح موقفه عن الرحيل عن ليفربول، حيث أكد اللاعب من خلال هذا المنشور أنه باقي داخل جدارن أنفيلد، ساعيًا إلى تحقيق العديد من الإنجازات رفقة الريدز.

وأعلن فريق ليفربول عن تولي المدرب الهولندي آرني سلوت، تدريب الفريق في الموسم المقبل بشكل رسمي، حيث نشر النادي بيانًا له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إكس، جاء فيه: يمكننا أن نعلن أن آرني سلوت وافق على صفقة؛ ليصبح المدرب الرئيسي الجديد للنادي، وسيتولى منصبه رسميًا في 1 يونيو 2024، بشرط الحصول على تصريح عمل.

تابع مواقعنا