السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يدخل قائمة المرشحين لـ التشكيل الأفضل في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الثلاثاء 21/مايو/2024 - 12:28 م

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن القائمة الخاصة بالمرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الإنجليزي الموسم الأخير، بعد انتهائه منذ أيام، والتي تواجد بها محمد صلاح نجم ليفربول.

محمد صلاح ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في بريميرليج

وجاء اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول ضمن قائمة المرشحين لـ التشكيل الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز، في الموسم الأخير.

ودخل محمد صلاح في تلك القائمة مع العديد من اللاعبين الآخرين في فريق ليفربول، وغيرهم من الأندية الإنجليزية الأخرى.

وكان كل من فيل فودين وبرناردو سيلفا نجما مانشستر سيتي، وأوديجارد وساكا نجما أرسنال، من أبرز المرشحين في تلك القائمة.

وطالبت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، جماهير كرة القدم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بها، من أجل التصويت على اللاعبين الأبرز من وجهة نظرهم في الموسم الأخير في الدوري.

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي، هو صاحب لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الأخير، حيث فاز السماوي بتلك البطولة بعد الفوز في المواجهة الأخيرة، على نظيره وست هام يونايتد بنتيجة 3-1.

موقف محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول 

وأنهى محمد صلاح لاعب ليفربول الجدل حول موقفه من الرحيل عن الفريق الإنجليزي في الصيف القادم، حيث وعد اللاعب جماهير الريدز من خلال منشوره عبر صفحته الرسمية على موقع إكس، بأنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل إسعاد الجماهير الموسم المقبل، موضحًا أنهم يستحقون ذلك بقوة.

وكان هذا المنشور بمثابة إعلان محمد صلاح موقفه عن الرحيل عن ليفربول، حيث أكد اللاعب أنه باقي داخل جدران أنفيلد، ساعيًا إلى تحقيق العديد من الإنجازات رفقة الريدز.

تابع مواقعنا