السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سليمان: مصر كلها زملكاوية.. وسأشجع الأهلي أمام الترجي

أحمد سليمان
رياضة
أحمد سليمان
الثلاثاء 21/مايو/2024 - 10:49 م

أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف هو المسؤول عن تنظيم نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. 

تصريحات أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك 

 

وقال سليمان في تصريحات تليفزيونية: أشكر الأجهزة الأمنية على ما قدموه من خدمة على أعلى مستوى لتأمين مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية.

وأضاف: الاتحاد الإفريقي كاف هو المنوط بتنظيم نهائي الكونفدرالية وليس نادي الزمالك، والسفير المغربي أبدى استيائه من التنظيم وعدم جلوسه على مقعد خلال المباراة وقمنا بزيارته في السفارة واعتذرنا له، وهو حريص على توفير كل سبل الدعم لنا عند تواجدنا في المغرب. 

وتابع: المقعد المخصص لحسين لبيب رئيس نادي الزمالك خلال نهائي الكونفدرالية حد أخذ مقعده، وجميع ما طلب مننا من قبل الاتحاد الإفريقي نفذناه، والتنظيم لم يكن جيدًا ولكن ليس مسؤولية الزمالك.

وأردف: بيان الاتحاد الإفريقي كاف بسبب تواجد عدد كبير من الجمهور بعد المباراة أثناء الاحتفالات، والزحام ليس مسؤولية نادي الزمالك وأود أن أقول أن مصر كلها زملكاوية.

وواصل: سأشجع الأهلي أمام الترجي في نهائي إفريقيا لأنه ممثل مصر، والرئيس السيسي هنأ نادي الزمالك لأنه ممثل مصر، ونشكره على هذه اللافتة الرائعة، وإن شاء الله سنبارك للأهلي يوم السبت وسنهدي البطولة للعامري فاروق. 

وأكمل: لولا مساعدة ممدوح عباس للزمالك، ما استطعنا تجاوز الفترة الماضية، وهناك أكثر من 3 مليارات جنيه أموال العضويات في نادي الزمالك ولكن لا أعلم إلى أين ذهبت، وسفرية نادي الزمالك الأخيرة إلى المغرب من أموال حسين لبيب رئيس النادي، وممدوح عباس شايل كل التبرعات لوحده وكل جلسة نتفاجئ بوصول شيك تبرع منه.

وأكمل: أولاد نادي الزمالك يساهمون بشكل كبير في سداد احتياجات النادي، والزمالك عليه قروض لبعض أعضاء المجلس ونحاول سدادها وحسين لبيب تبرع بأموال من جيبه الخاص لنادي الزمالك. 

تابع مواقعنا