الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من يا صفرا لـ أنا زملكاوية.. قصة مشادة كلامية بين شيماء سيف وفجر السعيد سببها التكميم

شيماء سيف وفجر السعيد
فن
شيماء سيف وفجر السعيد
الإثنين 27/مايو/2024 - 08:06 ص

ما زالت الأزمة مشتعلة بين الفنانة شيماء سيف والإعلامية الكويتية فجر السعيد، بعد أن شنت الأخيرة هجومًا على الفنانة، وانتقدتها بسبب خضوعها لعملية تكميم، من أجل إنقاص وزنها، حيث أشارت إلى أن هذا الأمر قلل من خفة ظل شيماء سيف حسب قولها.

وبعد تصريحات فجر السعيد ردت شيماء سيف على أقاويل الإعلامية، من خلال فيديو لها عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت قائلة: الإفيهات وخفة الدم بلساني مش بالدهون والكرش.. واخدالي بالك أنتِ يا صفرا، تعالي اشربي شاي عشان أنا مقاطعة.

خلاف شيماء سيف وفجر السعيد

وبعدها ردت فجر السعيد، على شيماء سيف من خلال حسابها الشخصي على إنستجرام، حيث قالت: صف من إنتقدت ثقل دمها بأنه صفرا، بما إني المقصودة فممكن تغيرين اللون الأصفر لإني ما أحب نادي القادسية وبالذات بعدما اغلقوا كشافات النادي على جمهور نادي الكويت، الذي يحتفل بفوز فريقه بالدوري الممتاز.. خليها بيضا لأني كويتاوية وزملكاوية ولوني أبيض والصفار شوفي غيري عطيه هالصفة، وأعتقد إنتي أقرب مني لهم فالألوان تتقارب.

ويأتي ذلك بعد أن بدأت فجر السعيد بانتقاد شيماء سيف، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بـ فيس بوك صورة شيماء سيف، من حوارها مع الإعلامية ياسمين عز، بـ برنامج كلام الناس، وعلقت: شيماء سيف ضعفت ودمها صار ثقيل.. كانت تقتلني ضحك والآن تكسر خاطري، خسرنا نجمة كوميديا.

تابع مواقعنا