السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إعلان مرضه الأخير.. تامر حسني يسافر إلى أمريكا

القاهرة 24
فن
الأحد 14/أكتوبر/2018 - 03:39 م

توجه النجم تامر حسني إلي خارج البلاد وبالتحديد إلي أمريكا من أجل إجراء الفحوصات الطبية، بعدما طالبه الطبيب المعالج له بضرورة السفر والراحة التامة خلال الفترة المقبلة، بل وعدم الكلام والغناء علي الأقل لمدة شهر تقريبا.

ويأتي سفر تامر بعدما نصحه الأطباء، وذلك للتشخيص الصحيح لحالته الصحية، بعدما تعرض لالتهاب حاد في الأحبال الصوتية، حيث تفاوت التشخيص بين الأطباء بإجراء جراحة عاجلة أو العلاج بالطرق العادية.

مطربون فقدوا أصواتهم.. هل تتحقق أمنية تامر حسني في الاعتزال؟!

وتعرض تامر حسني لإصابة وعكة صحية بعدما قام بتسجيل حلقة مع الإعلامية إسعاد يونس وقام بالغناء في فترات طويلة أثناء التصوير وهو ما تسبب في تعرضه لإجهاد شديد في أحباله الصوتية.

ويتزامن وجود تامر حسني في أمريكا مع وجود زوجته الفنانة بسمة بوسيل هُناك حيث سبقته منذ أسابيع قليلة، لتضع مولودها الثالث خلال الأيام المقبلة، وأكدت مصادر خاصة أن بعد ولادة بوسيل سيزول عن تامر لقبه المفضل “أبو البنات”، لأنها ستضع هذه المرة مولودًا ذكر، بخلاف أبنته “تاليا” التي تبلغ من العمر خمس سنوات وأبنته الثانية “أمايا” التي تبلغ من العمر ثلاث سنوات.

خاص.. زوجة تامر حسني في أمريكا لوضع مولودها الثالث خلال أيام

زوجة نجم الجيل أختارت الولايات المُتحدة الأمريكية لوضع مولودها الثالث هُناك، وبالفعل سافرت إلى هُناك منذ أيام قليلة ماضية، وقد حاولت بسمة كثيرًا أخفاء خبر حملها الثالث بين متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي لكنها قررت فرض الكتمان على الأمر خوفًا من الحسد.

 

وقد أعلنت الصفحة الرسمية للفنان تامر حسني الأربعاء الماضي، عبر موقع الفيسبوك، إصابة نجم الجيل بوعكة صحية، من خلال تدوينة قالوا فيها “تم نقل الفنان تامر حسني منذ قليل إلى إحدى مستشفيات منطقة ٦ أكتوبر فور إصابته بوعكة صحية شديدة جداً، بعد انتهائه من تصوير برنامج صاحبة السعادة، وإحتمالات إجراء عملية في أحباله الصوتية.

ليست وعكة ولا طارئة.. وليد منصور سبب “ضرب” تامر حسنى لحفلة الجامعة الكندية اليوم (خاص)

تابع مواقعنا