الثلاثاء 28 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ملك الغابة لدغته كوبرا”.. بشرى تسخر من محمد رمضان في كليب جديد (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 08:11 م

 

 

على غرار أغنية “الملك”، التي قدمها محمد رمضان في أغسطس الماضي، طرحت منذ ساعات قليلة الفنانة بشرى أغنية “كوبرا” ترد فيها بشكل غير صريح على أغنية محمد رمضان التي نال عليها قدرًا كبيرًا من الإنتقادات سواء من داخل الوسط الفني أو من خارجة، خاصة بعدما وصف رمضان نفسه بـ “الملك”، ذلك اللقب الذي كان يُطلق على فريد شوقي، وأطلقه الجمهور بعد ذلك على الكينج محمد منير.

وقالت بشري في كلمات الأغنية لو فاكر نفسه إنه لوحده جوه النادي ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين، كل الكلام يا عيني قاله على الفاضي، ده محصلش رقم 70، هلا هوبا أسدك يابا هبشته قطة، ملك الغابة لدغته كوبرا.

 

ولم تُعطى بشرى فرصة للجمهور بأن يشك في اعتقاد أنها تقصد رمضان، لكنها استعانت داخل الفيديو كليب بدوبلير يُشبه محمد رمضان يرتدي ماسك ويفعل نفس الحركات التي يفعلها رمضان مثل حركته الشهيرة “نمبر وان”، أغنية كوبرا من كلمات أحمد يوسف وألحان أحمد عاطف والكليب من إخراج وليد عطية.

 

يذكر أن بشرى هي رئيسة مهرجان الجونة وإحدى مؤسسيه وصاحبة الفكرة، المهرجان الذي انتقده محمد رمضان منذ أسابيع قليلة خلال إحدى اللقاءات الصحفية وقال أنه لا يذهب لحضور فعاليات مهرجان الجونة لأنه مهرجان متحرر ويقدم خمور.

تابع مواقعنا