الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد قضية عنيتل المحلة الجديد.. خبير نفسي: الشذوذ وراء تصوير الفيديوهات الجنسية

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 13/مارس/2019 - 05:39 م

انتشرت في الآونة الأخيرة فيديوهات جنسية لعدد من المواطنين والمشاهير أيضا، الأمر الذي آثار الكثير من الجدل والاستياء بين فئات المجتمع، بالإضافة إلى طرح العديد من التساؤلات حول أسباب التصوير في تلك اللحظات الخاصة جداً، وفي ذلك الإطار تواصلت “القاهرة 24″ مع دكتور جمال فرويز استشاري الطب النفسي.

وقال:” إن الشخص الذي يقوم بتصوير نفسه أثناء إقامة العلاقة الحميمية يعاني من “الشذوذ الفكري”، لافتاً إلى أنه توجد مسلمات سلوكية عند كل الأشخاص مثل تلك الأفعال تخرج من إطارها نهائياً.

وأضاف لـ ” القاهرة 24″، بعض الأفراد تكون متعتهم الجنسية عند رؤية أنفسهم وشريكتهم في العلاقة من خلال لقطات فيديو مسجلة أو صور، يراه فيما بعد، مثل الحال في الرجل الذي يجد لذته في تبادل زوجته مع شخص آخر، أو من يفضل ممارسة علاقة مع رجل وليس امرأة والعكس.

وتابع: كلها أفعال غير سوية تدل على اضطراب فكري، وخلل في التربية والمنشأ الذي وجد به الشخص، فضلاً عن الخلل الجيني المصاحب لذلك، مشيراً إلى أن الأسباب النفسية كثيرة في ذلك الأمر، ويتم علاج المريض عن طريق جلسات نفسية سلوكية تعيد بناء سلوكه مرة أخرى.

“عنتيل كفر حجازي”.. لماذا لم يتقدم أهالى قرية المحلة ببلاغات ضد المتهم؟!

يذكر أنه انتشرت فيديوهات جنسية، لشخص يدعى “إسماعيل.ا” بالغ من العمر 39 سنة، صاحب محل قطع غيار توك توك في إحدى قرى بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

وأمرت نيابة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بحبس مصور ومروج الفيديوهات الإباحية التي ظهر فيها أحد الأشخاص وهو صاحب محل قطع غيار بإحدى قرى مركز المحلة الكبرى، وهو يمارس الجنس مع سيدات، في القضية المعروفة إعلاميا بـ”عنتيل المحلة الجديد”، وكانت النيابة قد أمرت بحبس سيدتين ظهروا فى الفيديوهات الإباحية.

حبس سيدتين 4 أيام في واقعة عنتيل كفر حجازي بالمحلة

تابع مواقعنا