السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس سيدتين 4 أيام في واقعة عنتيل كفر حجازي بالمحلة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 12/مارس/2019 - 10:52 م

أمرت نيابة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بحبس سيدتين ظهروا فى فيديوهات إباحية مع أحد الأشخاص صاحب محل قطع غيار بقرية كفر حجازي، كما أمرت النيابةبفتح التحقيق مع مروج الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.

انتشرت فيديوهات جنسية، لشخص يدعى “إسماعيل.ا” بالغ من العمر 39 سنة، صاحب محل قطع غيار توك توك في إحدى قرى بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

عاجل.. حبس مصور فيديوهات عنتيل المحلة الجديد 4 أيام

وتحتوى الفيديوهات، على تصويره العديد من السيدات، فى أوضاع جنسية، داخل إحدى الشقق بالقرية، وظهور أكثر من سيدة فى الفيديوهات التى يتم تداولها داخل القرية.

“راهن صديقه على تصويرهم عرايا”.. خلاف وراء ظهور عنتيل جديد بالمحلة الكبرى

 

الواقعة ترجع لقيام “إسماعيل”، بتصوير عددًا من السيدات أثناء ممارسة الرذيلة معهن، وحفظ تلك الفيديوهات على لاب توب، وقام صديق له بالعبث بالجهاز والحصول على نسخة منها، وهدده بنشرها فى حالة عدم الاستجابة لمطالبه.

“عنتيل كفر حجازي”.. لماذا لم يتقدم أهالى قرية المحلة ببلاغات ضد المتهم؟!

وذات يوم، دخل العنتيل فى رهان مع أحد صديقه على استقطاب سيدة، وبالفعل نجح فى تصويرها، وحدث خلاف بينه وبين صديقه، وقام صديقه بنشر الفيديوهات بالقرية.

وعلى الفور، سيطرت حالة من الغضب الشديد، على أهالي القرية، وتبين أن من بين السيدات اللاتى ظهرن بالفيديوهات متزوجات ولديهن أطفال، وتم طرده من المنطقة التي يعمل بها.

“الدوكش”.. كلمة السر في كشف عنتيل المحلة الجديد

تابع مواقعنا