نسقي “الشارلستون” على طريقة النجمات (صور)

بسنت محمد

يبدو أن موضة ” الشارلستون” ستعود مجدداً، حيث كان القطعة الأشهر في دولاب الفتيات أثناء فترة السبعينات، حيث ظهر بقوة خلال تلك الفترة وحتى منتصف الألفينات ثم بدأ الـ”سكيني” و “السليم” ثم “الميلتون” وغيرها من التصميمات تسحب البساط من تحته، إلا أنه عاد في الظهور مرة أخرى وبقوة منذ نهاية العام الماضي وبداية الحالي.

ونرصد لكم في التقرير التالي أبزر الفنانات اللاتي ارتدين ” الشارلستون” مؤخراَ:

نشرت الفنانة اللبنانية عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات ”  انستجرام”، صورة لها بدت في غاية الأناقة، حيث ظهرت مرتدية “جمبسوت” كلاسيك باللون الأبيض على طريقة الشارلستون.

تحرص الفنانة لقاء الخميسي على اتباع أحدث صيحات الموضة، سواء من حيث قصات الشعر و الميك آب أو في عالم الأزياء، وظهرت مؤخراً مرتديه بنطلون جينز شارلستون نسقته مع حذاء ذات كعب عالي وبلوزة كارو أبيض في أسود وحزام  أحمر، لتبدو في إطلالة شبابية كاجوال.

ضمن الحملة الدعائية لبرنامج “أنا وبنتي” ظهرت أسما نجلة الفنان شريف منير برفقه والدها في عدد من الصورة متبعة موضة الشارلستون، الأمر الذي جعلها تبدو في غاية الأناقة، كما منحها لوك نحيف لشكل ساقيها التي تبدو بدينة بعض الشئ.


قبل عامين من الآن ارتدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جينز فاتح بفتحة رجل شارلستون واسعة ، لتكون بذلك اول من أعادت تلك الصيحات إلى عالم الموضة مرة أخرى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق