السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طليقة أحمد إبراهيم زوج أنغام: الأيام أثبتت طيبة أصالة (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 19/مارس/2019 - 01:52 م

نشرت ياسمين عيسى طليقة الموزع أحمد إبراهيم، صورة تجمعها بزوجة خالها الفنانة السورية أصالة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”.

وعلقت ياسمين على الصورة مشيرة إلى أصالة فقالت :”رب اخت لم تلدها امك مرات خالى اللى الايام اثبتت الطيبه والحنيه و الجدعنه. بحبك اصاله”.

أنغام توجه أول رسالة صوت وصورة لزوجها الملحن أحمد إبراهيم (فيديو)

وكانت قد نشرت الفنانة أصالة نصري تدوينة لها على حسابها بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” قالت فيها: ” الفن إن لمّ ينقّي روح صاحبه من دناءات الحياة ، وإنّ لمّ يرتقي به عن الظلم والغدر ، فلا قيمة له ولا لصاحبه”.

بعد خلافات مع زوجته الأولى بسبب أنغام.. أحمد إبراهيم في صورة جديدة بصحبة أولاده

وعلى الرغم من الصداقة القوية التي كانت بين أصالة وأنغام،  قامت أصالة بحذف أنغام من على حساباتها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وانستجرام، ولم يعلم أحد السر وراء ذلك الفعل إلا أنه ينبأ بمشكلة كبيرة بينهم، ويرجع السبب وراء ذلك زواج المطربة أنغام بالموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، حيث أن زوجته الأولى ياسمين عيسى تجمعها صلة قرابة بزوجها  المخرج والمنتج طارق العريان فهو شقيق والدتها.

يعيدنا هذا إلى قصة الشجار الذي دار بين أحمد إبراهيم وزوجته، وكان قد حرر محضراً بقسم شرطة النزهة ضد زوجته الأولى، وأم أولاده اتهمها فيه بتحطيم الأستديو الخاصة به، وكذلك تحطيم منزل الزوجية.

شكراً للحرامى.. أنغام تنشر رسالة لزوجها الملحن أحمد إبراهيم (صورة)

تفاصيل المحضر

وقال المحضر الذى حمل رقم 2035 إدارى النزهة إثبات حالة أنه تم التعدى على مسكن الزوجية، الاستديو الخاص به بمساكن منطقة شيراتون، لحصر التلفيات التى وقعت بالمكان. يأتى ذلك بعد أن قام بإخطار بزواجها من المطربة أنغام ووصول الإخطار إليها من قبل المأذون الخاص بالدائرة محل سكنهم. وفى وقت سابق رفعت السيدة ياسمين عيسى زوجة الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم دعوى طلاق منه للضرر مؤخرًا بعد علمها بخبر زواجه من المطربة أنغام. وأكدت ياسمين في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أنها بالفعل قامت برفع دعوى للطلاق من زوجها إلا أنه يتفاوض معها خلال الساعات الماضية للرجوع عن الدعوى المقدمة منه وتسوية الأمور بينهما، وأنها لا ترغب في أثارة المشاكل بينها وبين زوجها في ساحات القضاء وتريد تسوية الطلاق وديًا، وأنها مصرة على الطلاق ولا رجعة فيه.

وكان قد انفرد “القاهرة 24” بقصة زواج أنغام من موزع موسيقي شهير في السر، وأنها تعيش قصة حُب معه هذه الأيام، تحت عنوان، “هل تعيش أنغام قصة حب جديدة؟.. قصة الزواج السري الجديد”، وتواصلنا وقتها مع مصادر مقربة منها أكدوا أن النجمة الكبيرة شوهدت أكثر من مرة بصحبة موزع الموسيقي الشهير لكننا رفضنا ذكر أسمه. وكان الموزع الموسيقى أمير محروس، نشر أول صورة للفنانة أنغام مع زوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، بعد إعلان زواجهما منذ أيام قليلة. وجاءت الصورة التى نشرها محروس عبر حسابه الشخصى للعروسين من داخل الأستوديو الخاص به أثناء الاستعدادات لطرح الألبوم الجديد لأنغام “حالة خاصة”.

 

 

تابع مواقعنا