خريجة جامعة أسوان منذ عام.. ظهور فتاة المدينة الجامعية بأسيوط (مستندات)

عبد الله أبو ضيف- سيد موسى

كشفت سلوى علي، إحدى أفراد عائلة الفتاة التي أشري إلى أنها ضحية واقعة الاغتصاب بالمدينة الجامعية بأسيوط، أن الحديث المتدوال على منصات التواصل الاجتماعي لا أساس له من الصحة.

وأوضحت سلوى محمد سيد علي، بنت عم الطلبة مروة، والتي انتشرت صورها على حسابات مشبوهة على أنها الطالبة المذكورة، أن ابنة عمها توفت بميكروب في المعدة منذ يوم بمستشفى أسيوط ولا علاقة لها بالواقعة.

شهادة تخرج الطالبة مروة

وقالت “سلوى” على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مروه خريجة جامعه أسوان كلية تربية نوعية متخرجة من سنة، وتوفت أمس فى المستشفى بعدما كانت محجوزة بسبب ميكروب فى المعدة لمدة شهر.

بيانات الطالبة مروة

ونفت كافة الأحاديث التي تحدثت عن كونها، فتاة الأزهر التي تم  اغتصابها حتى الموت، ومتهمة الإعلامي الإخواني الهارب  معتز مطر، بنشر الخبر فى قناته الرسمية باستخدام الصورة غير الحقيقة.

بيانات الطالبة مروة

 

أمن أسيوط: نكثف التحريات بشأن المحرضين على التظاهرات فى واقعة اختفاء طالبة الأزهر

نفى اللواء منتصر عويضة، مدير مباحث أسيوط، ما تردد بوسائل الإعلام المختلفة عن اختطاف طالبةالأزهر من المدينة الجامعية، وأن ما أشيع عار تماماً من الصحة، موضحاً أنه لا يوجد أى وقائع اختطاف أو حرش تجاه الطالبات بجامعة الأزهر بالمحافظة.

وأضاف “عويضة”، فى تصريح لـ”القاهرة24″، أن مباحث أسيوط بالتنسيق مع قطاع الأمن العام كثفت من تحرياتها حول التجمعات الطلابية فى ضوء الأحداث أخيرة، موضحاً أنه سيتم ملاحقة المحرضين على نشر الشائعات والأخبار الكاذبة التى تم تداولها لإثارة الذعر بين الفتيات.

المحافظ لرئيس الوزراء: قصة اختفاء طالبة أزهر أسيوط “وهم”

وفى نفس السياق قال الدكتور أسامة عبدالرؤوف، نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط، إن التجمعات التى شهدتها المدينة الجامعية أمس، مؤامرة ضد الاستقرار، مؤكداً أن الجامعة أصدرت تعليمات مشددة بعدم التجمعات داخل المدينة الجامعية.

صاحبة الغرفة رقم 11.. نكشف القصة الكاملة لاختطاف واغتصاب طالبة الأزهر فى أسيوط (صور)

وأضاف رئيس الجامعة، أن من يخالف التعليمات سيعرض نفسه للتحقيق بإدارة الجامعة، موضحاً أن إدارة شئون الطلاب بالجامعة قامت بمراجعة أسماء الطالبات بالمدينة الجامعية، وتبين عدم غياب أو اختفاء أي منها.

الأزهر يلاحق من نشر شائعات اختفاء الطالبة

وكشف الدكتور أحمد زارع، المتحدث الرسمي باسم جامعة الأزهر، عن الخطوات التصعيدية التي ستتخذها جامعة الأزهر حيال ما تم نشره حول واقعة اختطاف واغتصاب طالبة الجامعة بأسيوط.

وقال زارع في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن الجامعة كذبت تلك الواقعة مرارًا وتكرارًا، مشيرًا إلى أن الفتاة التي أدعوا أنها ضحية الواقعة، عادت إلى الجامعة بعد إجازة كانت فيها عند أسرتها.

وأضاف زارع، أن الهدف من تلك الشائعة نشر الفتنة حول الجامعة، مشددًا أنه سيتم التحقيق مع جميع من نشروا تلك الأخبار الكاذبة وكل من تناولها.

عاجل.. قرار من النائب العام بشأن واقعة اختفاء طالبة بجامعة أزهر أسيوط (بيان)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق