الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“سنة أولي قمة”.. 9 لاعبين ينتظرون المشاركة مع الأهلي أمام الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 29/مارس/2019 - 06:28 م

تجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ستاد برج العرب في تمام السابعة من مساء غد السبت، حيث مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، والتي تعد من “أقدم ديربيات كرة القدم في العالم.”

شهدت مباريات القمة على مدار تاريخها ميلاد العديد من النجوم من خلال تألقهم اللافت على مدار تاريخها.

يلتقي الفريق الأحمر بغريمه التقليدي “الزمالك” وهناك 9 لاعبين ينتظرون المشاركة الأولى مع الأهلي في القمة.

الأول.. حسين الشحات ” أمل الأهلاوية في القمة”

– حسين الشحات، المنضم إلى صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من صفوف العين الإماراتي، تعوّل جماهير الأهلي بالكثير عليه إذا ما شهدت القمة القادمة أولى مشاركاته مع الأهلي أمام الزمالك، خصوصا وأن اللاعب نجح في اعتماد أوراقه بالتسجيل في بطولة الدوري الممتاز، وبطولة دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى قيامه بصناعة 3 أهداف في البطولة الإفريقية.

الثاني.. ناصر ماهر ” صانع الألعاب الذي يعتمد عليه لاسارتي “

– ناصر ماهر، أحد أبناء قطاع الناشئين في النادي الأهلي، والذي يعتمد عليه لاسارتي، المدير الفني للفريق، في تشكيلة الفريق الرئيسية تعد القمة القادمة الأولى في مسيرته بقميص الفريق الأول للنادي الأهلي.

 الثالث.. جيرالدو “يعيد للأذهان ذكريات جيلبرتو”

– جيرالدو دا كوستا، جناح الأهلي القادم من فريق أول أغسطس الأنجولي، في الانتقالات الشتوية الأخيرة، ويتمنى عشاق القلعة الحمراء أن يسير جيرالدو على خطى الثنائي، فلافيو وجلبرتو، اللذين أجادا بشكل كبير خصوصًا في مواجهات المنافس التقليدي، نادي الزمالك.

الرابع.. محمد شريف “يتمنى الظهور في القمة”

– محمد شريف، جناح الأهلي، والذي يمنّي نفسه بالظهور الأول في مباراة الزمالك لتقديم أوراق اعتماده، بعدما لم يحالفه التوفيق للظهور الموسم الماضي.

الخامس.. ياسر إبراهيم ” الظهور أمام فريقه القديم”

– ياسر إبراهيم، المنضم للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، يناير الماضي، قادمًا من سموحة لتدعيم خط دفاع الأهلي، وينتظر الضوء الأخضر للظهور الأول في مباريات القمة بقميص النادي الأهلي بعد أن كان أحد اللاعبين في وقت سابق بصفوف الزمالك.

السادس.. محمود وحيد “بديل معلول”

– محمود وحيد المنضم للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، يناير الماضي، قادمًا من المقاصة لتدعيم الجبهة اليسرى في الأهلي، وينتظر الضوء الأخضر للظهور الأول في مباريات القمة بالقميص الأحمر ولكنه يعد بديل للتونسي علي معلول الذي حجز مكان له في التشكيل الأساسي للفريق.

السابع.. علي لطفي ” الحارس الأحتياطي”

– علي لطفي، المنضم للأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادمًا من إنبي لتدعيم حراسة مرمي القلعة الحمراء  ، وينتظر الضوء الأخضر للظهور الأول في مباريات القمة ولكن يتفوق عليه محمد الشناوي الحارس الأساسي للأهلي و منتخب مصر.

الثامن.. مصطفى شوبير مستحيل مشاركته في وجود الشناوي و لطفي

–  مصطفى شوبير، الصاعد من قطاع الناشئين بالنادي الأهلي ونجل حارس مرمى الأهلي و منتخب مصر السابق أحمد شوبير، مهما كانت موهبته لن يشارك أساسيا، وهو اللاعب الوحيد الذي يتأكد خروجه من القائمة ولكن تم انضمامه للمعسكر تحسباً لآى ظروف.

التاسع.. صلاح محسن  “المنحوس”

نجح النادي الأهلي في ضم صلاح خلال الانتقالات الشتوية بداية عام 2018، بعدما أبدى اللاعب رغبته في الانضمام لصفوف القلعة الحمراء، ولكن لم يحالفه الحظ في المشاركة بأي قمة تم لعبها منذ قدومه للفريق.

وأعلن لاسارتي قائمة الأهلى التي تدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية، استعدادا لمباراة القمة وجاءت كالتالي:

محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحسام عاشور، وأحمد فتحي، وعلي معلول، وسعد سمير، وأيمن أشرف، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وعمرو السولية، وناصر ماهر، ومحمد هاني، ورمضان صبحي، وحسين الشحات، وصالح جمعة، ووليد أزارو، ومروان محسن، وصلاح محسن، ومحمود وحيد، وجونيور أجاي، وجيرالدو، وباسم علي، ومحمد شريف.

اقرأ أيضا

جروس يضم 22 لاعبًا لقائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في القمة 117

قبل القمة 117.. من ينتصر في الزمالك مرتضى منصور أم جروس؟

قبل القمة 117.. جروس يعفو عن كهربا أمام الأهلي

القمة 117.. تعرف على “حيلة” لاسارتي لإيقاف خطورة نجم الزمالك

قبل القمة 117.. أزمة في الأهلي بين لاسارتي و “أزارو”

القمة117.. “لاسارتي” يجهز خطة “حائط الصد” في الأهلي لمواجهة الزمالك

القمة 117.. هل يستمر تفوق الأهلي على الزمالك في مارس ؟

القمة 117 بين الأهلي والزمالك تتجه للتأجيل لهذه الأسباب

لاسارتي يحسم الجدل حول مصير وليد أزارو

صالح جمعة مفاجأة لاسارتي في قمة الأهلي والزمالك

الأهلي يتلقى مفاجأة سارة قبل مباراة القمة أمام الزمالك

قبل القمة 117.. “هنعملكم شوربة” كوميديا علي معلول مع فرجاني ساسي (فيديو)

تابع مواقعنا