الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انفصاله عن سمية الخشاب.. أحمد سعد يرقص مع جوهرة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 29/مارس/2019 - 01:31 م

بعد تفجيره مفاجأة من العيار الثقيل، صباح أمس، بإعلان المطرب أحمد سعد انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، بعد زواج لم يستمر أكثر من عام ونصف، بدأ الفنان أحمد سعد ممارسة أعمالة الفنية بشكل طبيعي.

نشرت الراقصة الاستعرضية جوهرة، عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيديو يجمعها بالفنان أحمد سعد وهى ترقص معه في أحد الحفلات.

رضوى الشربيني عن طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد: هو أنا بومة؟ (صورة)

كان “سعد” كتب منشور عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”، قال فيه: “أنا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي.. أولادي”.

صوّر أحمد سعد أكثر من عشرين فيديو كليب، وتزوج من خارج الوسط الفني إلا أنه طلق زوجته التي أنجب منها ولد وبنت، ثم ارتبط لفترة طويلة بالفنانة ريم البارودي وفسخا خطوبتهما أكثر من 5 مرات، حتى أعلن زواجه من الفنانة سمية الخشاب.

سمية الخشاب
سمية الخشاب

وكانت سمية الخشاب قد ظهرت في جلسة التصوير التي شاركتها مع جمهورها عبر حسابها بموقع التواصل االجتماعي فيسبوك ، مرتدية فستان باللون الأصفر نسقته مع حذاء ذات كعب عالي، واعتمدت ميكب هادئ ملائم مع إطلالتها  الصيفية الجديدة، كما أرفقت مع الصور تعليق: ” صباح التفاؤل صباح السعاده عليكم حبايب قلبي “.

وفي السياق نفسه، عادت ريم البارودي، للتعليق على خبر انفاصل أحمد سعد طليقها السابق، والفنانة سمية الخشاب، والذي أعلن عنه سعد صباح أمس عبر تدوينة نشرها عبر حسابه على فيسبوك، حيث قال: “انا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي، أولادي”.

وقالت ريم عبر صفحتها على فيسبوك: “اتفـرج علـيهـم مـن بـعيـد و انـت هـتعـرف ربنـا بعـدك عـنهـم ليـه  :)”

وكانت قد كتبت تعليق من قبل جاء فيه: “يُمهل ولا يهمل”، ليربط مُتابعيها بين هذه التدوينة وخبر طلاق سعد وسمية، نظرًا لأن زيجة أحمد سعد من سمية جاءت بعد طلاقه لـ”ريم”، حتى ظن البعض أن السبب في أنفصال ريم عن أحمد هي “سمية”.

 

تابع مواقعنا