صراع المنافسة.. تعرف على المباريات المتبقية للأهلي وبيراميدز والزمالك في الدوري

أحمد عوض

اشتد صراع المنافسة في المباريات المتبقية في الدوري العام بين الأهلى وبيراميدز والزمالك، خاصة بعد احتلال بيراميدز قمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة من 29 مباراة، بينما ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 61 نقطة ليحتل المركز الثاني بجدول الدوري، فى حين يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 60 نقطة من 27 مباراة، وظل النادي المصري البورسعيدي في المركز الرابع برصيد 46 نقطة.

تعرف على المباريات المتبقية للأهلى وبيراميدز والزمالك في الدوري المصري الممتاز

المباريات المتبقية للأهلى

يتبقى للنادي الأهلى الذى يحتل المركز الثاني الآن برصيد 61 نقطة 7 مباريات حيث سيلتقى الأهلى مع طلائع الجيش، ثم النجوم، وبعدها سيلاقى الإسماعيلي، ثم يواجه إنبي، وبعدها يلتقى مع سموحة، ثم فريق المقاولون العرب، ويختتم الأهلى مبارياته فى الدوري بلقاء القمة مع الزمالك.

المباريات المتبقية لفريق بيراميدز

متبقى لفريق بيراميدز الذى يحتل قمة الدوري الآن برصيد 63 نقطة 5 مباريات حيث سيلتقى بيراميدز مع مصر المقاصة، وبعدها يلتقى مع المصري البورسعيدي، ثم فريق وادى دجلة، ثم النجوم، ويختمم مبارياته فى الدوري هذا الموسم بلقاء حرس الحدود.

المباريات المتبقية لفريق الزمالك

باقى لفريق الزمالك الذى يحتل المركز الثالث الآن برصيد 60 نقطة 7 مباريات حيث سيواجه الزمالك الإنتاج الحربي، وبعدها يلتقى مع حرس الحدود، ثم الداخلية، ثم الجونة، ثم الأهلى، وبعدها يلتقى مع وادى دجلة، ويختتم الأهلى مبارياته فى الدوري مع الإسماعيلي.

جدول ترتيب الدوري المصري.. الأهلي الوصيف وبيراميدز في الصدارة

ويبقى لفريق بيراميدز 5 مباريات بينما المباريات المتبقية للأهلى 7 مباريات ولفريق الزمالك 7 مباريات، ومن المتوقع أن لا يتم حسم البطولة إلا مع المباراة الأخيرة فى بطولة الدوري، حيث أنه فى حالة فوز بيراميدز فى جميع مبارياته المتبقية سوف يصل للنقطة 78 وفى حالة فوز الأهلى فى جميع مبارياته المتبقية سيصل للنقطة 82 وفى حالة فوز الزمالك فى جميع مبارياته المتبقية سوف يصل للنقطة 81 وبالحسابات الأهلي هو الأكثر حظاً بين الفرق الثلاث، ونعرض فى التقرير التالى المباريات المتبقية لفرق المقدمة بيراميدز والأهلى والزمالك.

الأهلي يضرب المصري بثنائية نظيفة ويحتل وصافة الدوري (فيديو)

حقق فريق الأهلي  فوزًا غاليًا على نظيره المصري البورسعيدي بهدفين دون رد، باللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مؤجلات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الممتاز على ستاد المكس بالإسكندرية.

جاء هدف الأهلي الأول عن طريق صالح جمعة في الدقيقة 31 من عمر المباراة، عن طريق عرضية أرضية من المغربي وليد أزارو، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب علي معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 73 من أحداث الشوط الثاني.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق