• بحث عن
  • سامح عبد العزيز يرد على كاملة أبو ذكري: الأم هربت من البيت يبقى لازم نشوف أب بديل

    هاجم المخرج سامح عبد العزيز المخرجة كاملة أبو ذكري، في استمرار لحالة الاحتداد بينهما المثارة منذ فترة بسبب مسلسل “زي الشمس” التي تجسد بطولته النجمة دينا الشربيني.

    سامح عبد العزيز يرد على كاملة أبو ذكري: الأم هربت من البيت يبقى لازم نشوف أب بديل

    وقال سامح في منشور على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: قبضت نص فلوسك يا رخيص، ورميت شغلك وعيالك بعقد موقق في نقابة، أهم اتصرفوا.. اندب بقا على عشان ساعتين ونص من أصل 18.

    وتابع: “دخلنا اللوكيشن بتاعك لقيناه كوافير حريمي، وياريت ظبطت إيقاع مشهد واحد في المونتاج، احنا اللي بنظبطلك شغلك، عشان احنا سلاطين الـ cut الشرقي، مادام الأم هربت من البيت يبقى لازم نشوف أب بديل.

    وعاد سامح ليمسح المنشور، ليستعيض عن كل ما سبق بقوله: “والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس . حاضر”

     

    وكانت المخرجة كاملة أبو ذكري قد صرحت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” وقالت: “أبسطها يا محترم كنت ما تحطش إسمك علي شغل إنت ما عملتوش”.

     

    خاص.. كاملة أبو ذكري تتبرأ من إخراج “زي الشمس” بعد مشهد بكاء دينا الشربيني

     

    وانسحبت المُخرجة كاملة أبو ذكري، من مسلسلها “زي الشمس”، الذي تخوض به دينا الشربيني البطولة المُطلقة الثانية لها.

    كاملة أبو ذكري تتحدث عن مسلسل زي الشمس
    وتابعت كاملة:”لا إخترت الديكورات و كل أماكن التصوير حتي الحلقه الـ 30 حلقة تقريبا، ولا الممثلين من كبيرهم لصغيرهم، ولا شكلهم، و لا طريقة أداءهم، و لا الألوان، ولا اشتغلت مع السيناريست، بالساعات علي الحلقات كنت تحط إسمك علي شغلك يا محترم”.
    وأردفت: ” لا ده إنت كمان بتقول مبسوط أوي إن عاجبكم شغلي، أنا الحقيقه كنت مش عايزه أتكلم، بس الفجر زاد عن حده”

    وكشف مصدر من داخل فريق العمل لـ”القاهرة 24″، أن سبب انسحاب المُخرجة كاملة أبو ذكري، من المسلسل، هو عدم ارتياحها لتعاملات دينا الشربيني نظراً لتدخلها الدائم في صميم عملها كمُخرجة، وأيضاً تعليقاتها المستمرة، وحدثت مشادة كلامية بينهم نتج عنها قرار كاملة بالانسحاب هي وكل فريق عمل الإخراج، وحتى مصممة الأزياء الخاصة بالمسلسل ريم العدل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق