الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على نجل شقيقة المطربة أنغام الطفل الذي لفت الأنظار في مسلسل “زي الشمس”

القاهرة 24
فن
الخميس 16/مايو/2019 - 01:09 ص

منذ الحلقات الأولى من المسلسل الدرامي زي الشمس والتي تخوض بطولته الفنانة دينا الشربيني والمعروض حاليا ضمن المارثون الرمضاني.

واستطاع الطفل يوسف أيمن أن يلفت الأنظار له منذ أول مشهد ظهر فيه خلال شخصيته “ياسمين” ضمن أحداث المسلسل.

 

ويعتبر “يوسف” أبن الفنانة والمطربة الراحلة غنوة شقيقة المطربة أنغام والتي رحلت عن عالمنا في شهر أكتوبر من العام الماضي فهو حفيد الموسيقار الكبير محمد علي سليمان.

خاص “القاهرة 24”.. كاملة أبو ذكري تتقاضي 3 مليون جنيه مقابل إخراج 5 حلقات فقط من “زي الشمس”

 

 

ويجسد يوسف أيمن خلال أحداث مسلسل “زي الشمس” شخصية “ياسين” نجل “فريدة” التي تقوم بدورها ريهام عبد الغفور.

ريهام عبد العفور: موتى في الحلقات الأولى من “زي الشمس” لن يؤثر على حجم دوري

وفي نفس السياق علم “القاهرة 24” ان الفنانة دينا الشربيني تواصل حاليا تصوير المشاهد المتبقية في المسلسل على قدم وساق داخل اللوكيشن الرئيسي للعمل بمنطقة المعادي، استعدادا للانتهاء منه في النصف الأخير من شهر رمضان.

مسلسل “زي الشمس” يعرض على شاشة MBC مصر، والعمل مأخوذ عن فورمات إيطالي، ويشارك في بطولته كل من الفنانة دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، وأحمد السعدني وأحمد فهمي وسوسن بدر والعمل من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف مريم ناعوم.

ويُعرض مسلسل زي الشمس خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل

وكانت المخرجة كاملة أبو ذكري تولت إخراج المشاهد الأولى من العمل ثم انسحبت وتولى بعدها المخرج سامح عبد العزيز مهمة إخراج باقي حلقات العمل.

وكشف مصدر من داخل فريق العمل لـ”القاهرة 24″، أن سبب انسحاب المُخرجة كاملة أبو ذكري، من المسلسل، هو عدم ارتياحها لتعاملات دينا الشربيني نظراً لتدخلها الدائم في صميم عملها كمُخرجة، وأيضاً تعليقاتها المستمرة، وحدثت مشادة كلامية بينهم نتج عنها قرار كاملة بالانسحاب هي وكل فريق عمل الإخراج، وحتى مصممة الأزياء الخاصة بالمسلسل ريم العدل.

ريم العدل ترد على هجوم سامح عبد العزيز لكاملة أبو ذكري بواقعة تدينه (صورة)

تابع مواقعنا