الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“برقص بلدي”.. رانيا يوسف تحتفل بتخرج ابنتها (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 03:03 م

احتفلت الفنانة رانيا يوسف بتخرج ابنتها الكبري “ياسمين”، من زوجها الأول المنتج الشهير محمد مختار، وذلك أمام مدرستها ووسط أصدقائها الفنانين.

ونشرت يوسف مقطع فيديو من حفل التخرج ظهرت خلاله تبكى من شدة الفرح، كما ظهر الفنان أحمد السقا والذي شارك الفنانة فرحتها بابنتها في ذلك اليوم.

https://www.instagram.com/p/BykI5yEBswV/

“بادي ستوميك وميني جيب”.. جلسة تصوير لـ”رانيا يوسف” تثير الجدل (صور)

يذكر أن “شيخ الحارة” في برنامج الإعلامية بسمة وهبة النجمة أحرج رانيا يوسف وذلك بعد سؤالها عن موقف تعرضت له ابنتها في المدرسة، وذلك بعدما قامت بالتعدي على أحد الطُلاب وذلك بعدما قام بعرض فيديو إباحي أمامها أتهم فيها والدتها بأنها هي السيدة الموجودة بالفيديو، مع المُخرج “خالد يوسف” حسب تصريحاتها.

وأكدت الفنانة في البرنامج المُذاع في رمضان الماضي، أن ابنتها تشاجرت مع زميلها وأخبرته “اللي في الفيديو مش ماما”، وقالت رانيا أنه تم الزج بأسمها كذبًا ضمن الأفلام الإباحية التي نُشرت للمخرج الشهير خالد يوسف وذلك في القضية الأشهر في وقتنا الحالي والمشهورة بـ”قضية الفيديوهات الجنسية”.

وأضافت يوسف خلال لفائها ببرنامج “شيه الحارة” المذاع على قناة “القاهرة والناس”، وكان الفديو للمخرج خالد يوسف مع شخص ثاني، قائلة: ” الناس قالت ديه رانيا بسبب إني كنت تريند والتريند لازم يدفع ثمن بالرغم أن هناك ناس كتير لها علاقة بالمخرج خالد يوسف واسمي اللي اتجاب عشان الفيديو يتشاف، واتقال إني بسبب أن تِلك السيدة شعرها أسود، وصحيت بلوة علي الواتساب وبيفولي انتي اللي في الفيديو”، وأكدت رانيا أنها قامت بتحرير محضر ضد الشخص الذي قام بهذا الأمر وتركت الأمر للقضاء.

تابع مواقعنا