السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سائق يغتصب فتاة ويهدد بالانتحار خوفاً على مستقبله إذا أبلغت الشرطة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 12/يونيو/2019 - 08:15 م

تجرد سائق من مشاعره الإنسانية، وقام باغتصاب فتاة، بعد أن ركبت معه السيارة لتوصيلها إلى إحدى الأماكن، وبعدما ارتكب فعلته الشنيعة هددها بجلب اصدقائه للتعدى جنسياً عليها، ظنا منه أنها ستخاف منه.

وبحسب موقع الإمارات اليوم، باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة سائق حافلة أسيوي 27 عاماً شرع في اغتصاب امرأة، ركبت معه لتوصيلها، بعد خروجها من عملها في أحد المراكز التجارية، ثم اعتدى عليها بالضرب وهددها بجلب أصدقائه لاغتصابها، وبعد أن انتهى من جريمته بدأ يتوسل إليها حتى لا تبلغ الشرطة، مهدداً بالانتحار إذا فعلت ذلك لأنها سوف تقضي على مستقبله.

وقالت المجني عليها 24 عاماً، إنها تعمل في مركز تجاري كبير واستأذنت من مسؤولها للانصراف مبكراً، وتوجهت إلى موقف حافلات نقل الركاب، ونزل جميع الركاب ما عداها، فطلبت من السائق توصيلها إلى أحد الفنادق حيث تقيم والدتها، فأخبرها بأنه سوف يوصلها إلى محطة حافلات وقادها إلى منطقة تحتوي على فيلات قديمة، وأوقف الحافلة في ساحة رملية بالقرب من أحد المساجد، ثم سألها عن تصريح صعود الحافلة من المركز، وقرأ أن التصريح مقتصر على توصيلها إلى منطقة البرشاء، فطلب منها الجلوس في المقعد الأخير بالحافلة، وأخبرها بأنه سوف يصلي ويعود إليها.

اختلستهم من العمل.. فتاة تنفق 10 ملايين جنيه على حبيبها لتقنعه بالزواج

أخبرته بأنها مسلمة

وأضافت أنه عاد بعد خمس دقائق، ثم قاد الحافلة مجدداً وظل يتجول لفترة فيما كانت مشغولة بتصفح هاتفها، حتى وصل إلى طريق مسدود في منطقة رملية ثم أوقف الحافلة، وتوجه إليها قائلاً، إنها جميلة ويرغب في ممارسة الجنس معها، فأخبرته بأنها مسلمة وهذا الأمر حرام، فطلب منها السكوت، وكتم فمها حين صرخت وهددها بجلب أصدقائه لاغتصابها إذا قاومت، وصفعها على وجهها، وخنقها بقبضة يده، ثم شرع في اغتصابها.

وأشارت إلى أنه بعد لحظات ارتدى ملابسه وانقلب حاله فجأة، حيث بدأ يتوسل إليها حتى لا تبلغ الشرطة، وهدد بالانتحار، فأخبرته بأنها لن تتصل بالشرطة، فأنزلها على أحد الطرق السريعة وتوجهت إلى منزل خالتها وأخبرتها بما حدث فاتصلت الأخيرة بالشرطة.

واعترف المتهم في تحقيقات النيابة العامة بأنه توجه بالمرأة إلى منطقة الجافلية، وطلب منها الانتظار لحين أداء صلاة الظهر، واعتدى عليها بعد عودته من الصلاة، لافتاً إلى أنها كانت تتوسل إليه حتى لا يعتدي عليها لكنه أصر على هتك عرضها.

شاهد.. لقطات جديدة تظهر نيمار مع الفتاة المتهم باغتصابها داخل فندق (فيديو)

تابع مواقعنا