• بحث عن
  • من أجل شبح الخصوصية.. محمد ممدوح للصحفيين: “محدش يخش في حياتي” (فيديو)

    أحمد شعراني

    حقق فيه الفنان محمد ممدوح نجاح كبير الفترة الماضية، خاصة في الموسم الدرامي الرمضاني، وذلك بعد مشاركته تقديمه عملين مهمين في دراما 2018، وهما مشاركته في مسلسل “ولد الغلابة” للنجم أحمد السقا، وبطولة مسلسل “قابيل” مع محمد فراج وأمينة خليل.

    محمد ممدوح: اعتذرت كتير للفنان أحمد السقا لهذا السبب (فيديو)

    وفي الوقت الذي يعيش فيه الشهير بـ”تايسون”، نشوة النجاح، قرر أن يوجه رسالة للصحافة وللصحفيين، وذلك خلال ظهوره في  برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، في جزئية أعتقد أنها من أهم الأشياء التي تُعكر صفوة ويعتبرها من سلبيات المهنة، الا وهي الخصوصية.

    خصوصية محمد ممدوح الذي أعد نفسه من الشخصيات العامة في المُجتمع، أصبحت من الأشياء الهامة لديه، لذلك وجهه رسالة قاسية للصحفيين: “محدش يخش في حياتي، أنا لما أحب أنزل خبر هنزل خبر واقولكم، براحتي، مش أنت اللي هتيجي تعرف عني حاجة وتقعد تعيد وتزيد فيها”.

     

    محمد ممدوح تحدث خلال الحلقة أنه ينتقي الإنتقادات التي توجه له ويختار من بينها التي تناسبه ويعمل عليها، مثلما فعل مع تنمر البعض به على طريقة حديثة في الأعمال، وصوته ومخارج ألفاظه، حيث قال، “أنا مش آسف على صوتي لأن صوتي كده، أنا فعلًا آسف على مخارج ألفاظي، وبتعالج وبحاول أطورها”.

    واستضاف برنامج “الحكاية”  النجم محمد ممدوح ليحتفل معه البرنامج بالنجاح الكبير الذي حققه في مُسلسل “ولد الغلابة”، ومسلسل “قابيل” اللذان عُرضا حصرياً على شاشة “MBC مصر”، ويتحدث عن نجاحه في كسر الشكل التقليدي للبطل في الدراما وفي حجز مكانة كبيرة في قلوب الجمهور في فترة قصيرة مع تنوع أدواره، كما يتحدث عن مشروعاته وخططه الفنية المقبلة.

    وكشف الفنان محمد ممدوح في وقت سابق عن كواليس مشاركته في المارثون الرمضاني الحالي بمسلسلي “قابيل” مع النجمة أمينة خليل، و”ولد الغلابة” مع النجم أحمد السقا.

    وقال “ممدوح” خلال لقائه على قناة “هيا تي في” الإلكترونية إنه لم يتخوف من المشاركة في عملين خلال المارثون الرمضاني، مشيرا إلى أن كل عمل يختلف تماما عن الأخر فكل عمل لديه منطقة خاصة واتجاه ليس مشابه للأخر.

    وتابع أنه واجه صعوبات أثناء تصوير العملين في نفس التوقيت، مشيرا إلى أن شخصية “قاسم” ضابط الشرطة الذي يظهر بها في مسلسل “قابيل” تتمتع بالقسوة الشديدة ولديه هلاوس بصرية وسمعية لذلك اعتبر هذا الدور اصعب من شخصية “ضاحي” التي جسدها في “ولد الغلابة”.

    وأضاف إنه لم يتابع بشكل جيد ردود أفعال الجمهور على مسلسلي “قابيل” و”ولد الغلابة” إلا عندما ينتهي من التصوير بشكل كامل سواء كانت التعليقات إيجابية أو سلبية.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق