شريف مدكور يكشف سبب إصابته بقطع في الشبكية.. ويؤكد: العلاج الكيماوي ليس السبب (فيديو)

اسلام دوام

أعلن الإعلامي شريف مدكور عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إصابته بقطع في شبكية العين، وعقب هذا الإعلان، انهالت العديد من الأسئلة عليه للاطمئنان على صحته، وتستفسر عن سبب هذه الإصابة.

ونشر “عامر” فيديو عبر حسابة عبر “فيس بوك” يوضح فيه سبب الإصابة، قائلا: “إنه عقب العملية التي أجراها مؤخرًا لكي يستأصل ورم في القولون، سقط على رأسه، مما آثر على شبكية العين، وأن الأمر بعيد تماما عن تأثير الكيماوي على العين” مؤكدًا أن العلاج بالكيماوي لا يؤثر نهائيا على شبكية العين.

وكان شريف مدكور، أعلن إصابته بمرض جديد في العين، بعد أيام قليلة من إجراء عملية جراحية، إثر إصابته بسرطان القولون.

وقال مدكور في منشور له على “فيس بوك”: “قطع في الشبكية نعمه وفضل”، ليواجه مدكور مرضه الجديد بجلد مثلما فعل مع سرطان القولون.

وفي وقت سابق، حرص الإعلامي شريف مدكور ، على توجية رسالة لمتابعيه ومحبيه في الوسط الإعلامي والصحفي، ليطمئنهم على حالته الصحية في أول ظهور إعلامي له بعد علاجة من إصابتة بسرطان القولون.

وقال مدكور فى حوار له لبرنامج “المواجهة”، على قناة “إكسترا نيوز“: “الحمد لله، أنا في نعمة وفضل من ربنا دلوقتي، خلصت العملية الجراحية من شهر تقريبًا، وباخد حاليا جلسات الكيماوي، أخذت الحمد لله جلسه، وفيه جلسه كل 3 أسابيع، بجانب حبوب دوائية، بأخذ 5 حبات في اليوم”.

شريف مدكور: مرضي رسالة من الله وصورت 30 حلقة في 3 أيام

وأضاف: “الطبيب أخبر والدي بإصابتي بالسرطان ووالدي هو من أبلغني، وشرح لي الطبيب كافة تفاصيل العملية والمضاعفات المتوقعة منها وهو ما جعلني مطمئنا”.

وواصل: “يوجد في مصر أحسن أطباء في العالم وأصريت علي إجراء الجراحة في مصر وعدم السفر للخارج”.

وعن تكاليف علاجة قال مدكور: “رفضت أن أعالج على نفقة الدولة لترك الفرصة لغير القادرين، ووزيرة الصحة شكرتني على إجراء العملية الجراحية في مستشفى حكومي”.

“الموت خير”.. شـريف مدكور يوجه رسالة لجمهوره بعد أول ظهور له على قناة الحياة (فيديو)

وجه الإعلامي شريف مدكور رسالة شكر لجمهوره، في أول ظهور له بعد عملية سرطان القولون، قائلًا: “بشكر كل اللي دعولي وبعتولي كلام حلو وزاروني، من المصريين وغير المصريين وكل اللي اتصلوا على أرقامي وأنا ماأعرفهمش”.

وبدأ شريف مدكور برنامجه 4 شارع شريف، المذاع على قناة الحياة،قائلا:  “الواحد مش مصدق إني رجعتلكوا تاني، ودلوقت باخد جلسات، هتستمر أربع أو خمس شهور،  و إدارة القناة قالت إني أخد أجازة، ورفضت أخد أجازه، وقولتلهم: علاجي إنى أجي الشارع بتاعي”.

وأوضح شريف مدكور : “بعتذر لكل اللي جالي ومعرفتش أقابله أو أرد عليه وأنا في المستشفى، وبشكر تاني جميع اللي سألوا علي وفريق العمل في برنامج شارع شريف وبشكر جميع الفنانين.

كما يواصل الإعلامي شريف مدكور تقديم حلقات برنامجه “4 شارع شريف”، المذاع عبر قناة “الحياة”، في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق