الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الداخلية الكويتية” تكشف تفاصيل القبض على التنظيم الإخواني الهارب (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 12/يوليو/2019 - 09:20 م

نشرت وزارة الداخلية الكويتية فيدبو  لعناصر الخلية الإرهابية التابعة لتنظيم الإخوان، والتي صدر بحقهم أحكام قضائية من قبل القضاء المصري وصلت إلى 15 عامًا.

ونشر الحساب الرسمي لوزارة الداخلية الكويتية، على موقع يوتيوب، فيديو يستعرض المتهمين المضبوطين.

وأكد البيان الصادر عن وزارة الداخلية هناك، أن المضبوطين فروا من السلطات المصرية، وحالوا اتخاذ دولة الكويت مكانًا يسقرون فيه هربًا من السلطات، ولكن تم القبض عليهم.

وكشفت مصادر أمنية، أن التحقيقات تستهدف الوصول إلى معرفة إن كان هناك تخطيط لعمليات تمت خارج البلاد من المجموعة وهم داخل البلاد.

وقالت إن رجال أمن الدولة بإنتظار إعداد الملف الكامل للقضية بعد الإنتهاء من عمليات فحص المواد المضبوطة، كما تم ضبط وتحريز أجهزة حواسيب وهواتف نقالة وكتب، لدي المتهمين وجاري فحصها وتحليلها من قبل رجال الأمن.

وبينت المصادر أن عملية المتابعة والرصد للخلية تمت بعد ورود معلومات إلى جهاز أمن الدولة من جهات أمنية داخلية وخارجية ساعدت في تكوين القضية وجوانبها، لا سيما أن المعلومات الواردة بالإضافة إلى المعلومات المستقاة من معتقلين داخل مصر عجّلت بضبط المتهمين لما يحملونه من خبرات عسكرية بالإرهاب تستدعي سرعة الضبط.

ننشر تفاصيل خلية الإخوان الإرهابية المضبوطة في الكويت (الأسماء والصور)

والمتهمين هم: عبد الرحمن محمد عبد الرحمن، وأبو بكر عاطف السيد، وعبد الرحمن إبراهيم عبد المنعم، ومؤمن أبو الوفا متولي، وحسام محمد إبراهيم، ووليد سليمان محمد، وناجح عوض بهلول، وفالح حسن محمد.

عناصر خلية الإخوان الإرهابية بالكويت

الخلية الإرهابية للمصريين في الكويت
الخلية الإرهابية للمصريين في الكويت
تابع مواقعنا