• بحث عن
  • نجيب ساويرس فى أزمة بعد تعليقه على قرار وقف شركات الطيران (صورة)

    أثار تعليق رجل الأعمال البارز نجيب ساويرس ، على قرار وقف شركتى الطيران الألمانية والبريطانية للرحلات إلى مصر الكثير من الجدل، الاستياء ليس من التعليق ولكن من إرفاق علم العراق على التدوينة.

    وجاءت تدوينة نجيب ساويرس :”صراحة كده الخطوط البريطانية والخطوط الألمانية وقفتم الرحلات لمصر، طيب طظ فيكم! وعلى فكرة الإرهاب عالمى واللى عايز ييجى أهلا وسهلا، واللى خايف من العفريت هيطلعله فى لندن وبرلين، زهقتونا بجد”، هكذا كان تعليقه.

    التعليق نجيب ساويرس على الأزمة، أنهاه بعلم العراق بدلا من مصر ليتحول الأمر إلى تريند على “تويتر”، ومحل سخرية خاصة أن ساويرس نفسه استمر في التعليق على الأزمة بتغريدات آخرى ليدين القرارت الأجنبية بحق الدولة المصرية والتي اعتبرها غير مهمة من الأساس.

    وعلق متابعون على الأمر مطالبين رجل الأعمال بتغيير علم الدولة على التدوينة.

    علم العراق تريند
    علم العراق تريند

    متابع يطلب من نجيب ساويرس الحضور لليمن.. شاهد رد الملياردير المصري (صورة)

    وقالت الخطوط الجوية البريطانية أمس: “يؤسفنا أننا نعلمكم بأن الرحلات من لندن إلى القاهرة قد عُلقت، مضيفا “نحن باستمرار نراجع الترتبيات الأمنية في مطاراتنا حول العالم، وعلقنا رحلاتنا إلى القاهرة لمدة سيعة أيام كإجراء احتياطي للسماح بمزيد من التقييمات”.

    وأضافت: “أمن وسلامة عملائنا وطاقم العمل دائما لهم الأفضلية، ولا يمكن العمل أبدا إلا إذا توافرت عوامل الأمان”، متابعا، “نحن نعتذر للتسبب في اضطراب رحلتك، ولهولاء الذين في صالة المغادرة الجوية، الرجاء مغادرة الصة عبر البوابة A15، وجمع متعلقاتهم وحقائبكم”.

    “شارع المليونيرات” هكذا جاوب متابعي نجيب ساويرس على مكان مقابلته للهضبة صدفة (صورة)

    من جانبه، أكد سامح الحفني رئيس سلطة الطيران المدني إنه تم التواصل مع الشركتين الاتين قاما بتعليق رحلات الطيران لمصر، وإنه سيتم عقد إجتماع اليوم الأحد لمعرفة أسباب تعليق الرحلات.

    وأضاف الحفني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أنه لا يوجد حتي الآن إخطار رسمي من قبل الشركتين عن أسباب تعلق الرحلات، قائلا:” مفيش أي مخاوف أمنية بالنسبة لنا.. جميع المطارات الجمهورية متأمنة تأمين على أعلي مستوي”.

    ننشر نص خطاب الخطوط الجوية البريطانية بتعليق رحلاتها إلى مصر (مستند)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق