الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الفيل الأزرق تحضيرات مكثفة لـ”البعض لا يذهب للمأذون”.. “2019” عام كريم عبد العزيز بجدارة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 23/يوليو/2019 - 12:13 م

جلسات عمل مكثفة للنجم كريم عبد العزيز للتحضير لفيلمه الجديد “البعض لا يذهب للمأذون”، وذلك بعدما انتهى الفترة الماضية من تصوير فيلمه، الفيل الأزرق 2 المقرر طرحه في العيد، حيث يتعاون كريم في الفيلم الجديد للمرة الثانية على التوالي مع السيناريست أيمن وتار بعد مشاركته بفيلم “نادي الرجال السري”، والمقرر طرحه في 2020.

ويشهد هذا العام نشاط مكثف للنجم الكبير حيث لا يكاد ينتهي من تصوير فيلم حتى يدخل في تحضيرات الفيلم التالي، مثلما فعل مع نادي الرجال ودخل في الفيل الأزرق ثم البعض لا يذهب للمأذون، ومن المقرر أن يدخل بعده ثلاثة أفلام أخرى مع شركة الأوسكار.

ويجسد عبد العزيز في الفيلم شخصية رجل مزواج، ويتعرض للعديد من المواقف مع النساء اللواتي يقابلهم في حياته، في إطار كوميدي لايت، حيث يعقد صناع الفيلم جلسات عمل مكثفة من أجل الاستقرار على الملامح المبدئية للعمل، وحتي يتم الاستقرار على ترشيح البطلة التي من المقرر أن تشارك في الفيلم أمام كريم عبد العزيز.

جدير بالذكر أن النجم كريم عبد العزيز ينتظر طرح فيلمه الجديد “الفيل الأزرق 2” ، يوم الخميس المقبل بجميع دور العرض السينمائي، ويشارك فى بطولته نيللى كريم، هند صبري، إياد نصار، شيرين رضا، وعدد آخر من النجوم، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، إنتاج “سينرجي فيلمز”.

يذكر أن أخر فيلم للنجم كريم عبد العزيز “نادى الرجال السرى” حقق 59 مليون ونصف جنيها، والذى أخرجه خالد الحلفاوى، وشارك فى بطولته غادة عادل، ماجد الكدوانى، ونسرين طافش، ومجموعة من ضيوف الشرف على رأسهم أكرم حسنى.

تابع مواقعنا