• بحث عن
  • اليوم.. عمرو دياب يحيي حفل غنائي ضخم في العلمين الجديدة بحضور 20 ألف شخص (صورة)

    سهر عوض

    يحيي اليوم، الجمعة الموافق 16 أغسطس، الهضبة عمرو دياب حفل غنائي ضخم في مدينة العلمين الجديدة، بحضور 20 ألف شخص من جمهوره.

    ووصل الهضبة عمرو دياب، بالفعل إلى الساحل الشمالي وأبدى إعجابه بالمكان والتجهيزات مشيراً أنه قد استعد خاصا لهذا الحفل، حيث يعتبر حفل الصيف السنوي هو أهم الأحداث التي يشارك فيها سنوياً ويقوم بإطلاق أحدث أغنيات ألبومه الجديد “أنا غير” عبرها.

    عمرو دياب
    الهضبة عمرو دياب

    وأعلنت إيجبت كاليندر، المسئولة عن أجندة الفعاليات الترفيهية المصرية أن الحفل الذي يقيمه المطرب الكبير يأتي ضمن سلسلة من الحفلات الناجحة التي تهدف للترويج للمدينة الجديدة وتسويقها محلياً وإقليمياً ودولياً.

    وكشف المنظمين أن الميوزيك أرينا قد تم تجهيز مسرحها بأحدث التجهيزات والإمكانيات التي تتوفر لأول مرة في مصر مما يضمن إبهاراً ومستوى لا يقل عن أي مكان في العالم ويساهم في جذب نجوم العالم لإقامة حفلات مماثلة بالعلمين الجديدة.

    ومن جانب آخر، ينتظر الهضبة عمرو دياب، طرح ألبومه الجديد “أنا غير”، خلال الأيام القليلة المقبلة، كما طرح أغنية “بحبه”، على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”،  وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي.

    أقرأ أيضا..

    دينا الشربيني في جلسة تصوير جديدة بعدسة مصور الهضبة عمرو دياب (صور)

    عمرو دياب، بالساحل الشمالي وتامر حسني في عمان(صور) 

    تعرف علي أسعار تذاكر حفل الهضبة عمرو دياب بالساحل الشمالي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق