الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تهديد بنشر صور إباحية.. أول تعليق من التعليم على واقعة تحرش مدير مدرسة بالمعلمات

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 19/أغسطس/2019 - 08:16 م

علق محمد حسام، وكيل إدارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة بني سويف، على الأخبار المتداولة بشأن اتهام مدير مدرسة الشهيد محمد عباس الابتدائية، في بني سويف بالتحرش بالمدرسات، بقوله: ” عارية تماما عن الصحة “.

وأضاف حسام في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أنه لم يتلق أي أخبار تفيد بتلك الواقعة أو أي وقائع مشابهة لذلك، مؤكدًا على أن سيتواصل مع إدارة المدرسة لمتابعة الأمر والوقوف على حقيقة الموضوع.

هرباً من العقاب.. محامي متهم فى قضية تحرش بطفلة: موكلى عاجز جنسياً

ونفى وكيل وزارة التعليم ببني سويف، أنه أوفد فيق من الأجهزة الرقابية للتحقيق في الواقعة، مشيرًا إلى أن تلك هي المرة الأولى التي يسمع بها عن الأزمة.

وتداولت أمس الأحد، أنباء أن أجهزة رقابية تحقق في واقعة تحرش تورط فيها مدير مدرسة الشهيد “محمد عباس رغمان” الابتدائية، الكائنة بقرية الرياض، مركز ناصر، بمحافظة بني سويف.

عجوز بعد اتهامه بالتحرش: “لم أمارس الجنس في حياتي”

ووفق شكاوى منظورة أمام تلك الجهات، فقد هدد مدير المدرسة “إبراهيم حامد”، معلمات المدرسة بتصويرهن ونشر صورهن عبر الانترنت، فضلا عن تلفظه بألفاظ خادشة للحياء تتعارض مع مهنته كتربوي.

من جهتها أوفدت الإدارة التعليمية لجنة تحقيق في الواقعة، واستمعت إلى شهود عيان أكدوا تورط “حامد” في مخالفات عديدة، فضلا عن امتلاك المذكور لمقهى وهو ما يتعارض مع وظيفته التربوية.

“بسبب التحرش”.. أخطبوط العقارات على وشك الإفلاس وهبوط أسهم شركته لـ 36%

ويهدد “حامد” الشاكيات بنقلهن إلى أماكن بعيدة، خاصة أنه يحظى بدعم مدير التعليم الابتدائي “جمعة يحيى”، ومدير الإدارة التعليمية “أيمن الكاشف”.

وناشدت المعلمات الشاكيات، وزير التعليم “طارق شوقي” بالتدخل لحماية سمعتهن، وإنقاذ العملية التعليمية التي تضررت جراء ممارسات مدير المدرسة، والتي وصلت إلى تجاوزات مالية.

“منتخب المتحرشين” هاشتاج يتصدر تويتر عقب هزيمة المنتخب وخروجه من أمم إفريقيا (صور)

تابع مواقعنا