الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على عنتيل المحلة الجديد بعد 5 أشهر من انتشار الفيديوهات الجنسية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 06:37 م

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، القبض على “إسماعيل.ا” عنتيل المحلة الجديد، صاحب الفيديوهات الجنسية التي أنتشرت في الآونة الأخيرة، بعد أكثر من 5 أشهر على انتشار الفيديوهات الجنسية.

حبس مصور فيديوهات عنتيل المحلة الجديد 4 أيام

وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية بالمحافظة، يفيد ضبط عنتيل المحلة صاحب الفيديوهات الجنسية التي انتشرت في الآونة الأخيرة.

ترجع الواقعة منذ 5 أشهر، عندما تداول عدد من رواد موقع التواصل الأجتماعى “فيس بوك” مقاطع جنسية، تكشف عن ظهور “عنتيل جديد”، بقرية كفر حجازي مركز المحلة يقوم بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات وقيامه بتصويرهن فى اوضاع مخلة بالآداب.

الواقعة ترجع لقيام “إسماعيل”، بتصوير عددًا من السيدات أثناء ممارسة الرذيلة معهن، وحفظ تلك الفيديوهات على لاب توب، وقام صديق له بالعبث بالجهاز والحصول على نسخة منها، وهدده بنشرها فى حالة عدم الاستجابة لمطالبه.

“راهن صديقه على تصويرهم عرايا”.. خلاف وراء ظهور عنتيل جديد بالمحلة الكبرى

وذات يوم، دخل العنتيل فى رهان مع أحد صديقه على استقطاب سيدة، وبالفعل نجح فى تصويرها، وحدث خلاف بينه وبين صديقه، وقام صديقه بنشر الفيديوهات بالقرية.

وعلى الفور، سيطرت حالة من الغضب الشديد، على أهالي القرية، وتبين أن من بين السيدات اللاتى ظهرن بالفيديوهات متزوجات ولديهن أطفال، وتم طرده من المنطقة التي يعمل بها.

وتحتوى الفيديوهات، على تصويره العديد من السيدات، فى أوضاع جنسية، داخل إحدى الشقق بالقرية، وظهور أكثر من سيدة فى الفيديوهات التى يتم تداولها داخل القرية.

حبس سيدتين 4 أيام في واقعة عنتيل المحلة الجديد

وفي سياق متصل، كان نيابة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، قد أمرت بحبس سيدتين ظهروا فى فيديوهات إباحية مع أحد الأشخاص صاحب محل قطع غيار بقرية كفر حجازي، كما أمرت النيابة بفتح التحقيق مع مروج الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع مواقعنا