الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن حسني يتصدر تريند تويتر بتمثال (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 07:42 م

تصدر الفنان حسن حسني تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعدما قام أحد النحاتين يدعي محمود فؤاد بنحت تمثال له، ونشر صورته عبر موقع تويتر، وعلق عليها قائلا: “من هو صاحب التمثال”.

وانهالت العديد من التعليقات ولاقت الصورة رواج غير عادي لتصبح بعد ساعات من طرحها التريند رقم 1 على توتير، وأرفق المعلقون على صورة التمثال، بـ هاشتاج #حسن_حسنى، ما جعله يتصدر تويتر.

حسن حسني التريند رقم 1 على تويتر
حسن حسني التريند رقم 1 على تويتر
نحت تمثال لحسن حسني
نحت تمثال لحسن حسني

ويعرض لحسن حسني خلال الفترة الحالية فيلم”خيال مآته”، بطولة النجم الكبير أحمد حلمي/ والذي ينافس في سباق أفلام عيد الأضحى المبارك.

وأضطرت الحالة الصحية للفنان حسن حسني، منعه من المشاركة في العديد من الأفلام والمسلسلات في الآونة الأخيرة، إذ يتردد بين الحين والآخر وفاته إثر تردي حالته الصحية.

رغم تسريبه.. “خيالة مآته” يحتل المركز الثاني في ثالث أيام عيد الأضحى

استطاع النجم أحمد حلمي أن يحتل المركز الثاني في الإيرادات بفيلمه الجديد “خيال مآتة”، في ثاني أيام عرضه بدور العرض السينمائية، والذي يوافق ثالث أيام عيد الأضحى الحالي، على الرغم من تسريب الفيلم وكذلك حملة الهجوم التي تم شنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وذلك عقب عرض الفيلم بالسينمات أول أمس ثاني إيام العيد.

وكان الفنان أحمد حلمي،قد طرح البرومو الثاني والرسمي لفيلمه الجديد”خيال مآتة” قبل عرضه بالسينما، وقد احتوى على البرومو على العديد من الأحداث الكوميدية، بين كل أبطال العمل وعلى رأسهم أحمد حلمي والذي يجسد 3 شخصيات الجد والابن والحفيد بالإضافة إلى كل من الفنان خالد الصاوي ومنة شلبي حسن حسني وانعالم سالوسة وبيومي فؤاد ولطفي لبيب.

حسن حسني عن تكريمه بمهرجان القاهرة السينمائى: “الحمد لله إنهم كرموني وأنا لسه عايش”

وفى وقت سابق، كرمت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ40 الفنان حسن حسني، وظهر على خشبة المسرح في اللحظات الأولى متأثرًا بالتكريم، وقال حسني:” الحمد لله إنكم كرمتوني وأنا لسه عايش، ومامتش والله بتكلم جد”.

و أفتتح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي دورته الـ40 في أحضان المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية العريقة، وتحت رعاية وزارة الثقافة وبحضور الوزيرة إيناس عبد الدايم، ولأول مرة رئيس المهرجان السيناريست والمُنتج محمد حفظي في دورة قيل أنها ستكون من أهم وأضخم الدورات التي مرت على تاريخ المهرجان.

 

تابع مواقعنا