• بحث عن
  • إخلاء سبيل المتهم بالتعدى على طفل الشرقية بطريقة وحشية بكفالة 10 آلاف جنيه

    قرر قاضى المعارضات بمحكمة فاقوس الجزئية، اليوم الإثنين، إخلاء سبيل المتهم بالتعدى على طفل بطريق وحشية على خلفية التشاجر مع نجله أثناء اللعب سويا بقرية بنى حسن، بكفالة مالية 10000 جنيه.

    تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول بلاغ من “محمد إسماعيل عبد الحميد” صاحب محل مفروشات مقيم بنى حسن مركز أولاد صقر، يتهم فيه “السيد م إ” 48 سنة عامل بالتعدى على نجله بالضرب المبرح والتسبب فى إحداث إصابته بكسور فى الأسنان وخلع اثنين منهم، وتهتك شديد بالشفاة واللثة وتمزق بالكتف وجروح وكدمات بالوجه والجسم واشتباه بكسر فى الأصبع، ذلك أثر رطمه بقوة على الأرض وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 8946 جنح أولاد صقر لسنة 2019.

    كشف محمد إسماعيل، والد طفل الشرقية “معاذ”، الذي تم الاعتداء عليه بطريقة وحشية في الشرقية، والذي تداول نشطاء التواصل الاجتماعي واقعته، عن تفاصيل ما حدث قرية بني حسين بالشرقية.

    وقال محمد في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إنه لم يكن على أي خصومة مع هذا الرجل، ولا توجد أي خلافات، مشيرًا إلى أن ذلك الشخص قاطن بمنطقة “محل” الخاص به لبيع الاجهزة المنزلية.

    وأضاف والد الضحية، أن معاذ كعادته في كل يوم في الإجازة السنوية من التعليم يسبقه لفتح المحل، وأثناء ذهابه أمس للمحل، فوجئنا بضرب ذلك الشخص له، بعدما نشب خلاف بين معاذ وأحد الأطفال “م . ا”، على خلفية إبعاده عن المحل ولعب الكرة بعيدًا، مما دفع “السيد . م” والد الطفل للتدخل والتعامل مع الطفل بهذه الوحشية.

    وأوضح والد الطفل المجني عليه، أنه مصاب بكسر في ذراعه الأيسر، وكانت الوقعة على الوجه مما أدى إلى كسر 3 أسنان أمامية، وفتح في شفته “3 غرز”، ويعاني من تمزق في الأربطة، موضحًا أن الطفل تعرض إلى حالة صرع أو خوف بعد الواقعة.

    معاذ أصيب بالصرع.. والد طفل الشرقية يكشف تفاصيل واقعة الاعتداء علي ابنه بطريقة وحشية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق