• بحث عن
  • نسبة الشفاء ضئيلة.. فجر السعيد تكشف تفاصيل حالتها بعد خروجها من العناية المركزة

    سهر عوض

    ظهرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد ، لأول مرة عبر مداخلة هاتفية لبرنامج “هنا الكويت”، لتكشف عن تفاصيل تدهور حالتها الصحية وكيف تخطتها.

    وبدأت فجر السعيد حديثها قائلة: “اللي يشوف محبة الناس، ماتنشرى بفلوس، الحمدلله، حالة الإنسان اللي يمر فيها الذي ينفعه هو قيمة عمله السنوات الماضية، هل هذا العمل بفايدة أو بغير، الحمد لله مضايقة من المرض أو المراحل اللي بمر فيها، ولكن في نفس الوقت، ردة الفعل طبيعية من الناس، برحهم، خلوني أشارك سعادة غريبة، هي اللي عطتني دافع أني أقاوم”.

    وأضافت:”لما دخلت المستشفى، بعد الأزمة اللي ظهرت في الكويت، ودوني فرنسا باريس، قالوا ممكن نستقبل الحالة، ولكن نسبة الشفاء صغيرة، سوف أجلس في العناية المركزة ثلاث شهور، الحمدلله تجاوزت هذه الفترة أقل”.

    وتابعت:”في كل أنحاء العالم، كانوا يوزعون دبائح بسببي، هذا شئ يأثر عليك بالداخل، أكثر رغبة في الإستمرار، أنا كنت صح”.

    أما عن حالتها الصحية الحالية، فقالت:”صعب أنك تقول للناس كل شئ، أثناء وجودي في العناية، ماكان معروف حالتي إلى وين بتصير، مو متوقعين شئ زين، الدعاء هو رد القضاء، لكن هذا خلى الأخبار مانعينها توصل، بيقولوا هي أحسن وخلاص”.

    زوج فجر السعيد يوجه رسالة رومانسية لها بعد سفرها فرنسا لتلقي العلاج (صور)

     

    حالة فجر السعيد

    ولكن اليوم قولت لازم أطلع للناس، وأفهمهم الوضع، وأنفي الشائعات، أنا حالتي الصحية أحسن، وخرجت من العناية المركزة من ثلاثة أيام، وأشكر الأطباء في فرنسا، من أفضل الجراحين”.

    وفي وقت سابق أمر أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد، بنقل الإعلامية إلى فرنسا بطائرة خاصة للعلاج.

    وأكد نجل شقيقة الإعلامية خلال تدوينة:”صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد، والد الجميع أمر بإرسال خالتي، فجر عثمان السعيد، للعلاج في الخارج”.

    وتابع خالص الشكر والعرفان لصاحب السمو الأمير على رعايته الأبوية الكريمة، ولفتته الإنسانية تجاه أبنائه، داعيًا الباري عز وجل أن ينعم عليها الشفاء العاجل”.

    ونقلت الإعلامية لغرفة العناية المركزة في مستشفى مبارك الكبير، بعد إجرائها عملية جراحية في مستشفى آخر.

    تسريب ما بعد الجراحة.. زوج الإعلامية الكويتية فجر السعيد يوضح حالتها الصحية

    تدوينة ابن شقيقة الإعلامية الكويتية
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق