• بحث عن
  • مخرج مسلسل قيد عائلي: “بذلنا كل الجهد لإخراج العمل للنور ونحترم كل كلمة نقد” (صورة)

    عهد هاني

    وجه تامر حمزة مخرج مسلسل قيد عائلي الشكر لكل القائمين على العمل من ممثلين وغيرهم خلف الكاميرا، وشركة الإنتاج فنون مصر وقناة “DMC”.

    وكتب حمزة على حسابه الرسمي بـ”انستجرام”، تدوينة عبر فيها عبر الجهد المبذول في العمل، حيث قال: “غدا السبت ٧ سبتمبر سيتم اذاعه الحلقات المتبقية من مسلسل قيد عائلي بدءاً من الحلقة 26، شكرًا لكل كلمة اشاده في حق المسلسل، واحتراما منا لكل كلمه نقد”.

    وتابع: “لكن تتبقي حقيقه واحدة مؤكدة، إنه عمل مصري محترم صنع بايدى كرو آمن وأخلص في صناعة فن محترم يعيش
    ويعلم الله أننا بذلنا كل الجهد ولم ندخر منه ذرة واحدة في سبيل إخراج هذا العمل للنور بما يرضي الله وبما يشرف صناعةالفن المصري”.

    وقال: “شكرآ فنون مصر التي لم تدخر أي شئ ووفرت كل الدعم، شكرا “Dmc” علي اهتمامها وسندها للمسلسل
    شكرا لكل الكرو خلف الكاميرا من جميع الاقسام، شكرا لكوكبة الفنانين المحترمين الذين بذلو كل ما في وسعهم بضمير وحب حقيقي لاخراج هذا العمل للنور ونالني شرف العمل معهم”.

    وأضاف: “الذي لم يكل منهم ولو للحظة واحدة أحدهم وكانو خير سند وعون لإخراج هذا العمل إلى النور وزادني شرف انتمائي إليهم، شكرًا جمهور قيد عائلي الذي كان ومازال هو البوصله التي نسعي دائما لارضائها”.

     

    وفي وقت سابق، كشف محمد رجاء، مؤلف “قيد عائلي”، عن موعد عرض الحلقات الجديدة منه، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 7 من سبتمبر الجاري على قناة “Dmc” في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

    وأكد رجاء في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه من المقرر انتهاء تصوير المسلسل، خلال الأيام القليلة القادمة، وحاليا يعمل  المخرج تامر حمزة على قدم وساق للانتهاء منه في أقرب وقت.

    مخرج قيد عائلى: خلال 10 أيام انتهي من تصوير المسلسل بحضور جميع أبطاله

    وأما عن تشتت الجمهور بسبب مرور 3 أشهر، على عرض الحلقات الأولى من “قيد عائلي”، فأوضح رجاء، أن الجمهور ينتظر الجمهور بفارغ الصبر، كما لا يوجد تشتت أو أي شئ من ذلك، حيث تشهد الحلقات الجديدة أحداث مشوقة للغاية وتطور في الأحداث وتصاعد الصراع بين الأبطال مُتمنيًا أن ينال إعجاب متابعيه.

     

    مسلسل “قيد عائلي”، يتضمن مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم الفنان عزت العلايلي،  بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، إنعام سالوسة،  صبري فواز، منه فضالي، محمد نجاتي، وهو من إنتاج شركة فنون مصر ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل.

    مؤلف قيد عائلي: الحلقات الجديدة ستشهد تطور كبير في الأحداث

    وتدور أحداث المسلسل حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهم بسبب الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق