الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة فضالي: “مش عارفة الناس مركزة معايا ليه هو أنا الوحيدة اللي بتصيف” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 14/سبتمبر/2019 - 01:45 م

ردت النجمة منة فضالي، على الانتقادات التي وجهت إليها بسبب علطتها الصيفية التي قضتها، في الساحل الشمالي، وظهورها أكثر من مرة بعدة “مايوهات” مختلفة.

وقالت منة أثناء لقائها مع “القاهرة 24” على هامش تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية: “عادي يعني هو أنا الوحيدة اللي بتصيف معرفش بيركزوا معايا ليه”.

منة فضالي وأحمد بدير ودياب أول الحاضرين مهرجان القنوات الفضائية (صور)

كما عبرت فضالي، عن سعادتها بفوزها في المهرجان، بجائزة أفضل ممثلة، عن مسلسل “قيد عائلي” بدور (كاملة) الذي تجسده، مضيفة أن التكريم يختلف هذه المرة لأن الجمهور هو الذي رشحها.

وأما عن فيلم “ماكو”، فقالت إنها سوف تبدأ تصويره قريبًا، ويشارك في بطولته كل من مجموعة كبيرة من النجوم من مختلف الدول العربية ومنهم التركي مراد يلدريم والسوري قصي خولي، منة فضالي، ناهد السباعي، وسارة الشامي من مصر ، ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي، ومن إنتاج شركة بيراميدز للإنتاج الفني.

يشار إلي أن فيلم “ماكو” هو أول فيلم مصري تدور أغلب أحداثه تحت مياه البحر، و أحداثه مستوحاة من قصة حقيقية، وهي قصة العبارة سالم إكسبريس الشهيرة، عن 8 أفراد في رحلة في أعماق مياه البحر الأحمر، في مكان مليء بالذكريات.

بـ”بكيني بامبي”.. منة فضالي من فرنسا: “أنا امرأة عذراء” (صور)

ويعرض حاليًا لمنة فضالي، مسلسل “قيد عائلي”، الذي تقدم فيه شخصية “كاملة”، وهو من بطولة صلاح عبد الله، عزت العلايلي، ميرفت أمين، بوسي، ميرهان حسني، نضال الشافعي، محمد محمود عبد العزيز، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة.

تابع مواقعنا