الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مينا مسعود يصل إلى الغردقة استعدادًا لحضور افتتاح الجونة السينمائي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 19/سبتمبر/2019 - 04:52 م

وصل منذ قليل النجم المصري العالمي مينا مسعود إلى مدينة الجونة، استعدادًا لتكريمه في مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الثالثة المقرر إقامتها في السادسة من مساء اليوم.

ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديو لمسعود أثناء تواجده في شرفة الغرفة، المخصصة له بالفندق.

وقال مسعود في الفيديو، إنه لأول مرة يأتي إلى مدينة الجونة، واستعرض لجمهوره منظر البحر الذي خلفه، وطلب منهم أن ينتظروه مساء اليوم في التكريم”.

وعلقت الصفحة قائلة: “انظر من وصل للتو! أنضم إلينا مينا مسعود ، النجم المصري لقناة ديزني الحية “علاء الدين” ، على السجادة الحمراء في غضون ساعات! ترقبوا صفحتنا على “Facebook و Twitter” من أجل “LIVE STREAM”وتمريرة وصول حصرية لجميع الإجراءات!”.

ووصل النجم الكندي المصري مينا مسعود، بطل فيلم علاء الدين “Alladin” إلى موطنه الأصلي مصر،  أمس.

ونشر مسعود صورة على حسابه الشخصي بـ”فيسبوك” وعلق: “عدت إلى واحدة من أجمل مدن العالم، لقد مر وقت طويل”.

وزيرة الهجرة تعلن مينا مسعود سفيرا لمبادرة “اتكلم مصري”

مينا مسعود

مينا مسعود في مصر: “عدت لواحدة من أجمل مدن العالم” (صورة وفيديو)

والتقت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الفنان المصري العالمي مينا مسعود .

وخلال اللقاء، أعلنت السفيرة نبيلة مكرم مينا مسعود سفيرا لمبادرة “اتكلم مصري”، تبك المبادرة التي أطلقتها وزارة الهجرة للحفاظ على الهوية الوطنية، وتتيح تعلم اللغة العربية واللهجة المصرية لأبناء المصريين المقيمين بالخارج، من خلال برنامج سهل وواضح معد خصيصًا لهذا الغرض ومقسم حسب الفئات العمرية.

بوزارة الخارجية.. “مكافحة الهجرة غير الشرعية” تُنظم “معرض المنتجات المصرية التقليدية”

ورحبت السفيرة نبيلة مكرم بمينا مسعود في وطنه الأم، معربة عن فخرها وسعادتها بما وصل إليه في مشواره الفني، فضلاً عن تمسكه باللغة العربية والمصرية لغة وطنه الأم، مشيرة إلى أن الفن هو أحد عناصر القوى الناعمة لمصر في الخارج لما له من قوة تأثير، وبالتالي فإن نجاحه يعتبر نجاحًا لمصر بالخارج.

وأضافت وزيرة الهجرة أنها تشجعه في مسيرته الفنية، متمنية له المزيد من النجاح، إذ أنه من النماذج الرائعة في مجال الفن والتمثيل التي عكست صورة إيجابية عن مصر عالميًا.

ومن جانبه، أعرب مينا مسعود عن سعادته البالغة بإعلانه سفيرا لمبادرة “اتكلم مصري” لتعليم اللغة العربية المصرية، ولوجوده في وطنه الأم ولقائه بالسفيرة نبيلة مكرم، لافتا إلى أنه كان حريصًا على التمسك باللغة العربية المصرية لأنها لغته الأم.

تابع مواقعنا